تعرف على اسم المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري 2022

تعرف على اسم المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري 2022

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 حصريًا، عن اسم المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز في مساء اليوم السبت الموافق 16 من يوليو الجاري، والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب استاد الدفاع الجوي، وتنطلق في التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

اسم المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري عبر القناة الصوتية الأولى 

استقر المسؤولون عن مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 مباشرًة وحصريا عبر شاشات التلفزيون.

عن إسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الجولة ال25 من المسابقة مساء اليوم السبت 16/7/2022 إلى إثنين من المعلقين، عبر القناتين الصوتيتين “الأولى والثانية” على أن يكون المعلق على القناة الصوتية الأولى المعلق المتميز “محمد الكواليني”.

القنوات الناقلة للقاء بيراميدز والأهلي في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

وكانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت قد أعلنت في وقت سابق أن لقاء بيراميدز والأهلي في الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 سوف تنقل عبر قناتها الأولى “أون تايم سبورت 1”.

اسم المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري  عبر القناة الصوتية الثانية 

أعلن المعلق الفلسطيني “هشام معمر” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 16 يوليو 2022. خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يعلق فيها المعلق الفلسطيني على أي مباراة خاصة بفريق الأهلي.

وأكد المعلق هشام معمر عن أنه سوق يعلق على أحداث هذا اللقاء الهام، على القناة الصوتية الثانية للقناة الأولى .. التابعة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة.

اسم المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز
اسم المعلق على مباراة الأهلي وبيراميدز

تردد قناة أون تايم سبورت الأولى الناقلة للقاء بيراميدز والأهلي 

على الرغم من أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت مفتوحة على القمر الصناعي “نايل سات”. إلا أن البعض يعجز عن استقبال القناة الأولى التابعة لهذه القنوات. لذلك حرص موقعنا على توضيح التردد الخاص بقناة “ON TIME Sports 1HD” بالتفصيل. خاصة أن هذه القناة هي التي سوف ينقل عليها لقاء بيراميدز والأهلي، وتردد القناة. كما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.

إغلاق