قبل مواجهة السبت المقبل .. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

قبل مواجهة السبت المقبل .. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

يهتم الكثير من الجمهور العاشق للساحرة المستديرة داخل مصر بالتعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز. فعلى الرغم من حداثة فريق الأهرام وظهوره في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في المواسم الأخيرة. إلا أن دخول الفريق خلال هذه السنوات ضمن الأربعة الكبار في الدوري بصورة مستمرة ومنافسته الشرسة في مبارياته أمام الأهلي بصورة خاصة. تجعل التعرف على نتائج المباريات من أهم المعلومات الواجب سردها عن هذه المباراة.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في البطولات المحلية المختلفة

كان فريق بيراميدز بمسماه الحديث قد صعد إلى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسم 2014، ومنذ هذا الموسم تقابل الفريق مع الأهلي في 14 مواجهة، كانت جميعها مباريات رسمية في بطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

عدد المباريات التي حقق فيها المارد الأحمر الفوز على فريق الأهرام

على الرغم من نتائج المواجهات بين الأهلي وبيراميدز كانت تصب في مصلحة الأخير في البداية. إلا أن المارد الأحمر استطاع التفوق من خلال مجموع المباريات بينهما. بعدما تمكن الفريق من الفوز في ستة مواجهات من أصل ال14 مواجهة بين الفريقين، من بينهم خمسة مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، وواحدة فقط في بطولة كأس مصر.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز
تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

عدد المباريات التي حقق فيها فريق الأهرام الفوز على الأهلي 

أحد أهم المميزات التي يتمتع بها فريق بيراميدز، هو دخوله وسط الكبار مباشرًة منذ صعوده إلى منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وأكبر دليل على ذلك. هو تمكنه من تحقيق الانتصار على حساب القطب الأول للكرة المصرية “فريق الأهلي” في أربع مباريات، بمجموع مباراتين في كِِل من بطولتي الدوري والكأس.

عدد مواجهات الأهلي وبيراميدز التي انتهت بالتعادل 

تساوت عدد المواجهات التي حقق فيها فريق بيراميدز الانتصار على حساب الأهلي مع عدد المواجهات التي انتهت بالتعادل بين الفريقين. أي أن هناك أربع مواجهات بين الأهلي وبيراميدز قد انتهت بالتعادل، منها ثلاث مباريات انتهت. بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف. بينما انتهت المباراة المتبقية بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لصالح كل فريق.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري قبل مواجهة السبت 16/7/2022

يذكر أن فريقي الأهلي وبيراميدز قد تقابل في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في معظم المواجهات التي جمعت بينهما، حيث تقابل الفريقان في 11 مواجهة في منافسات بطولة الدوري. انتهت أربع مباريات منها بالتعادل. بينما نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 5 مباريات، وفاز فريق الأهرام في مباراتين.

نتائج المواجهات بين الفريقين في بطولة كأس مصر 

على الرغم من تفوق فريق الأهلي على حساب فريق بيراميدز في عدد المواجهات التي فاز بها. إلا أن الأخير يتفوق في نتائج المباريات التي جمعت بينهما في منافسات بطولة كأس مصر. بعدما تقابل الفريقان في ثلاث مواجهات، فاز فريق الأهرام في مباراتين منها. بينما لم يتمكن المارد الأحمر من الفوز سوى في مباراة واحدة فقط، وهي المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما في منافسات ربع نهائي كأس مصر 2020/2021، وانتهت لصالح فريق الأهلي. بنتيجة 2/1.

إغلاق