بعد انسحاب الزمالك .. تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة السوبر

بعد انسحاب الزمالك .. تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة السوبر

ما هو تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل المواجهة المرتقبة في مسابقة كأس السوبر المصري للموسم السابق 2022 التي شارك فيها فريق الأهرام. بعد قرار نادي الزمالك من الانسحاب وعدم المشاركة في هذه المباراة؟

ويعد التساءل عن عدد المواجهات التي جمعت بين الفريقين والنتائج التي حققها كل منهما واحدة من أكثر المعلومات التي ترغب الجماهير في التعرف عليها. في ظل المنافسة الشرسة المتواجدة بينهما. خاصة مع اقتراب موعد بطولة المباراة الواحدة “السوبر” التي سوف تقام في السابعة والنصف مساء الجمعة 5 مايو 2023 بتوقيت القاهرة.

ما هو تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل مواجهة السوبر المصري 2022؟ 

أصبح الجمهور يتساءل الآن عن تاريخ المواجهات بين الأهلي وبيراميدز بعدما كان التساؤل في البداية عن عدد المباريات التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية. بعد أن اعتذر نادي الزمالك عن خوض لقاء السوبر المصري 2022.

لذلك شارك نادي الأهرام بديلًا له، ليتقابل مع المارد الأحمر في المواجهة ال18 في تاريخه بمسماه القديم “الأسيوطي، وكذلك الحالي”، حيث سبق وأن تقابل الفريقان في 17 مباراة كانت جمعيها في المسابقات المحلية “الدوري المصري الممتاز، كأس مصر”.

نتائج الفريقين في جميع المباريات التي جمعت بينهما

وتعود الغلبة في عدد مرات تحقيق الفوز في المباريات التي جمعت بين الفريقين عبر التاريخ إلى الأهلي الذي تمكن من الانتصار في 8 مواجهات. بينما فاز بيراميدز في 5 لقاءات فقط، وخيم التعادل على ال4 مباريات المتبقية

ما هو تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز؟ 

وكانت معظم المباريات التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يبلغ عددها 13 مواجهة. فاز المارد الأحمر بـ 5 مواجهات، فيما انتصر الأهرام في 4 مباريات، وكان التعادل هو نتيجة ال4 لقاءات.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز
تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز

كم مواجهة جمعت بين المارد الأحمر والأهرام في كأس مصر؟ 

فيما كانت باقي المباريات ال17 التي جمعت بين المارد الأحمر والأهرام في منافسات المسابقة المصرية الأقدم “كأس مصر“، والتي شهدت تقابل الفريقان في 4 مواجهات. فاز كل منهما في مواجهتين.

تعرف على نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وبيراميدز قبل لقاء اليوم الجمعة 23-5-5

والجدير بالذكر أن الأهلي يشارك في مباراة السوبر المصري 2022. بسبب نجاحه في التتويج بلقب النسخة السابقة من بطولة كأس مصر للمرة ال38 في تاريخه. بعد أن فاز على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وهذه كانت آخر المواجهات التي جمعت بين الفريقين. قبل مباراة اليوم الجمعة 2023-5-5.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وبيراميدز
آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وبيراميدز

حامل اللقب التاريخ لكأس السوبر المصري يسعى للحفاظ على اللقب 

ويدخل المارد الأحمر مواجهة السوبر المصري 2022  الجمعة 5 مايو 2023 .. ساعيًا نحو تحقيق اللقب ال13 في تاريخه والثاني على التوالي. 

إغلاق