المصير النهائي لـ “آرثر ميلو” مع ليفربول

المصير النهائي لـ “آرثر ميلو” مع ليفربول

أعجب آرثر في نزهة كأس بابا جون ضد روتشديل لكنه لم يستطع مساعدة فريق ليفربول تحت 21 عامًا على الفوز، خاصة وأن النجم المعار حريص على الحصول على دقائق حيث يهدف إلى حجز مكانه في الفريق الأول بعد فترة التوقف.

ووقع فريق الألماني يورجن كلوب مع آرثر ميلو في نهاية فترة الانتقالات ليضيفوا غطاءً لوسطهم، وانضم البرازيلي إلى عقده على سبيل الإعارة لمدة موسم، وتـشير التقارير إلى إضافة 37 مليون يورو إلى عقده.

وانتهى المطاف بـ آرثر ميلو باللعب لمدة 62 دقيقة مع فريق U21 قبل أن يحل محله جاي سبرينج الذي كان أول ظهور له مع النادي منذ أكثر من عقد، وكانت النتيجة سلبية عندما خرج، فيما سجل تاهفون كامبل سجل في الدقيقة 82 لروتشديل ليحقق الفوز.

و اضطر فريق باري لوتاس إلى خوض آخر ست دقائق بعشرة لاعبين بعد طرد قلب الدفاع أولوداري أولوفونوا، وم يحقق آرثر أفضل بداية في ليفربول، وهذا الشهر إلى أن النادي كان يخطط بالفعل لإعادته في يناير.

ومع ذلك، لم يلمح يورجن كلوب بإمكانية إعادة لاعب خط الوسط ، وأضاف أنه يجب منحه بعض الوقت، وأجرى ليفربول مباراة الدوري الإنجليزي مع تشيلسي وولفرهامبتون واندرارز المؤجلة بسبب وفاة إليزابيث الثانية.

اقرأ ايضًا

صدمة لـ “المنتخب الأرجنتيني” بسبب ثنائي الدوري الإنجليزي 

إغلاق