صدمة لـ “المنتخب الأرجنتيني” بسبب ثنائي الدوري الإنجليزي

صدمة لـ “المنتخب الأرجنتيني” بسبب ثنائي الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، أن الدوليان الأرجنتينيان ليساندرو مارتينيز وكريستيان روميرو لم يتمكنوا من اللحاق بمعسكر المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدرب ليونيل سكالوني بسبب مشاكل متعلقة بالتأشيرة الخاصة بهم، خاصة بسبب وفاة الملكة، وومن المقرر أن يسافروا لـ ” ميامي” خلال هذا الأسبوع.

لم يُسمح لهم بالسفر إلى الولايات المتحدة بسبب إغلاق السفارة الأمريكية في بريطانيا عقب وفاة  الملكة، ونتيجة لذلك، لم يتمكن مارتينيز وروميرو من تسجيل تأشيراتهما فــي الوقت المناسب للعبة.

وبعد مواجهتهم مع هندوراس، سيسافر فريق سكالوني إلى نيوجيرسي لمواجهة جامايكا، وستكون المباراة النهائية للأرجنتين قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في نوفمبر، ومن المتوقع أن يتم اختيار كل من مارتينيز وروميرو للمنافسة.

وفي الوقت نفسه، انضم ليونيل ميسي بالفعل إلى الفريق إلى جانب أنخيل دي ماريا وباولو ديبالا ولياندرو باريديس ونيكولاس تاغليافيكو، وسجل الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات ستة أهداف وصنع ثمانية في 11 مباراة فقط مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

من المؤكد أنه سيتم اختياره في تشكيلة الأرجنتين المؤلفة من 26 لاعباً لكأس العالم، وتم اختيار الأبيض والسماوي في المجموعة الثالثة مع السعودية والمكسيك وبولندا، وسيواجهون السعودية في مباراتهم الافتتاحية يوم 22 نوفمبر.

اقرأ ايضًا

دياز يرفض منح رباعي الفريق العائد من الإصابة راحة 

إغلاق