الليلة.. صدام جديد بين الزمالك والمصري في بطولة الدوري

الليلة.. صدام جديد بين الزمالك والمصري في بطولة الدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر الجاري 2022 في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

 

الزمالك يواجه المصري البورسعيدي

ويلتقي الزمالك بفريق المصري البورسعيدي في الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس على استاد الإسكندرية في بطولة الدوري العام .

ويدخل الزمالك لقاء اليوم تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تحت شعار لا بديل عن الفوز طالب لاعبي الفريق بالتركيز جيدًا في مواجهة المصري، وأكد على ثقته الكبيرة في قدراتهم وأنه يتطلع لخطف الثلاث نقاط من المصري للمنافسة جاهدًا على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز .

في المقابل طالب إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لاعبي الفريق بتحقيق الفوز ورد الإعتبار  بعدما تلقى الفريق الهزيمة أمام الزمالك في المباراة الماضية ببطولة كأس مصر .

ويدخل الزمالك لقاء اليم وهو في المركز العاشر برصيد 7 نقاط جمعهما من 3 مباريات حقق الفز في 2 وتعادل في واحدة، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز العاشر برصيد 4 نقاط جمعهما من 3 مباريات حقق الفوز في واحدة وتلقى الهزيمة في مثثلها وتعادل في واحدة .
إقرأ ايضًا ..

إغلاق