موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري والقنوات الناقلة

تستأنف بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/ 2023؛ بمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر المسابقة. ويبحث الفريقان عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ المختلط، الذي اَبتعد عن صدارة الجدول؛ عقب انتهاء لقاءات الجولة الرابعة، والتي تَعرض فيها للتعادل أمام إنبي.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي الكرة المصرية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة القوية. التي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. وسوف تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 1 من شهر ديسمبر المقبل.

مباراة الزمالك والمصري

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية اللقاء الذي سوف يجمع بين الفارس الأبيض وزعيم القناة في الدوري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انتهاء هذه المواجهة

يدخل الفريقان هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ المختلط، الذي يرغب في العودة للمنافسة على صدارة الجدول مرة أخرى؛ بعد أن اَبتعد عنه إلى حد ما. وبالتحديد؛ عقب التعادل الذي وَقع فيه أمام فريق إنبي في الجولة السابقة من الدوري.

ويمتلك الفارس الأبيض حاليًا سبعة نقاط؛ بفارق نقطتين عن الأهلي؛ المُتصدر في الوقت الراهن. بينما، يَتواجد زعيم القناة في المركز العاشر؛ برصيد أربعة نقاط؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراة، وتَعادل في مباراة، وخَسر في الأخرى.

ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة السابعة؛ للتساوي مع غريمه. فضلًا عن رغبته الشديدة في الثأر من الزمالك؛ بعد أن أَطاح به من بطولة كأس مصر في المواجهة السابقة التي جَمعت بينهما.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

سَبق وتَقابلا الفريقان من قبل في 123 مواجهة في جميع المسابقات، شَهدت هذه اللقاءات تَفوق كاسح للزمالك. الذي تَمكن من تحقيق الانتصار في 74 لقاء، وخَسر في 20 لقاء، وتَعادل في 29 مباراة.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري في الدوري

سوف يتم نقل كافة أحداث هذا اللقاء؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية المصرية، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري النسخة الحالية.

إغلاق