القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2020/2021

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2020/2021

اَتجه العديد منا في الساعات الأخيرة الماضية؛ للبحث؛ من أجل معرفة مجموعة القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. والتي من المُقرر أن تنطلق مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ على استاد القاهرة الدولي. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل التتويج باللقب. وخاصةً؛ الأهلي، الذي يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2020/2021

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية؛ الأهلي والزمالك؛ في نهائي كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. ويبحث الثنائي عن كيفية التتويج بلقب جديد؛ ينضم إلى تاريخهم الكروي.

وتعتبر من أهم المواجهات بالنسبة للثنائي؛ فـ المارد الأحمر يرغب في الحصول على اللقب، والعمل على إسعاد جماهيره الغاضبة. بسبب سوء نتائجه ومستواه في اللقاءات الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز؛ كان آخرها؛ هزيمته أمام بيراميدز؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

بينما، يدخل الفارس الأبيض هذه المواجهة، وهو يتمتع بروح عالية. وخاصةً؛ بعد تَمكنه من تحقيق الانتصار في آخر أربع مباريات له في الدوري. والتي كان آخرها، لقاء غزل المحلة. والذي اَنتهي؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

وطَالبت الجماهير العاشقة للفريقين فريقها تحقيق اللقب، وإسعاد ملايين الجماهير. وكانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت قد تَمكنت من الحصول على حق بث أحداث المباراة بأكملها، ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر

تردد القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر

حَرصت إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية خلال الساعات القليلة الماضية على الإعلان عن التردد الجديد الخاص بالقناة. التي سوف تقوم ببث كافة أحداث مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك؛ موسم 2020/2021، وهو كالآتي:

  • تردد القناة: 11861.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

القنوات الأرضية الناقلة لأحداث هذا اللقاء

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة المباراة؛ عبر القناة الأرضية الخاصة بالقناة. ونَشرت التردد الخاص بها خلال الساعات القليلة الماضية، وهو كالآتي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الأرضي “التماثلي”: UHF 9.
  • التردد الأرضي “الرقمي”: UHF 32.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

على الرغم من أن المباراة سوف تبدأ بعد ثلاثة أيام، إلا أن إدارة مجموعة كَشفت عن معلقي اللقاء. وقد قَررت إسناد مهمة التعليق إلى إثنين من أبرز المعلقين في مصر، هم، مدحت شلبي؛ على القناة الصوتية الأولى، وبلال أحمد علام؛ في القناة الصوتية الثانية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الكأس

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ موعداً لبدء مواجهة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر. وقد قَررت بدء هذه المواجهة؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت الإمارات. الثامنة مساءاً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.

إغلاق