موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة في كل مكان على موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك؛ موسم 2020/2021. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم بلقب جديد، وخاصةً؛ المختلط. الذي يرغب في إسعاد جماهيره العريقة؛ عن طريق تحقيق ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي؛ بعد غيابهم عن جدرانه في بعض المواسم الماضية.

موعد مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي لمواجهة غريمه القوي؛ نادي الزمالك؛ في مباراة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. وذلك؛ في نهائي كأس مصر النسخة الماضية؛ موسم 2020/2021. وتعتبر هذه المباراة واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الحالي. وخاصةً؛ أن الفائز من هذا اللقاء سوف يُتوج رسمياً باللقب. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري.

موعد مباراة نهائي كأس مصر

توقيت مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

أَعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن التوقيت الرسمي الخاص بمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك؛ موسم 2020/2021. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

مشوار الأهلي في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

تَمكن النادي الأهلي من الإطاحة بالعديد من الفريق في البطولة؛ بدايةً من دور الـ 32؛ وصولاً لـ لقاء الدور النصف نهائي. اَفتتح المارد مسيرته في البطولة؛ بلقاء قوى، تَقابل فيه مع فريق النصر. ونَجح في تحقيق الانتصار عليه؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ثم، اَلتقى في مواجهة دور الـ 16 مع إنبي، وحَقق الانتصار عليه؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. وتَقابل مع بيراميدز في الدور الربع نهائي، واَنتهي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. وفي الدور النصف نهائي، اَستضاف غريمه بتروجيت، وفَاز عليه؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

مشوار الزمالك في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

شَهدت المواجهات السابقة للزمالك في بطولة كأس مصر متعة وإثارة وحماس من جانب لاعبي الفريق. وخاصةً؛ بعد أن تَمكنوا من الوصول إلى المباراة النهائية؛ بعد أن قَطعوا مشواراً طويلاً في البطولة. بدأ الفارس الأبيض مبارياته في البطولة؛ بلقاء جَمع بينه وبين حرس الحدود.

ونَجح في تحقيق الانتصار عليه؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف. لتُسفر القرعة بعد ذلك عن وقوعه في لقاء دور الـ 16 مع الإسماعيلي. واَنتهت المباراة بينهما؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. ليصعد إلى الدور الربع نهائي، ويتقابل مع مصر المقاصة، الذي حَقق الفوز عليه؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. ثم، اَلتقى مع غريمه أسوان في الدور النصف نهائي، وحَقق الانتصار عليه؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين الأهلي والزمالك في الدوري

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، فَشل النادي الأهلي ونادي الزمالك في تحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة. التي جَمعت بينهما في بطولة الدوري المصري الممتاز، واَكتفى الثنائي بالخروج من نقطة صعبة من فم الأسد. وذلك؛ بعد أن قَدم كلاً منهما إثارة ومتعة وحماس. واَنتهي اللقاء بينهما؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفين لكل فريق.

نتيجة المباراة الأخيرة بين الفريقين في الكأس

اَنتهت آخر مباراة بين الفريقين في بطولة كأس مصر؛ بفوز الزمالك؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد. ونَجح الفارس الأبيض في التتويج باللقب؛ بعد أن سَجل ثنائي الفريق؛ باسم مرسى؛ هدفين، ومصطفى فتحي؛ هدف. بينما، سَجل هدف المارد الأحمر الوحيد اللاعب؛ عبد السعيد. وكانت هذه المواجهة في نهائي كأس مصر؛ موسم 2015/2016.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك السابقة في جميع المسابقات

تَقابل الفريقين من قبل في 243 مباراة في كافة المسابقات المحلية والقارية. من بينهم، 31 لقاء في مسابقة كأس مصر النسخ الماضية. و 124 لقاء في بطولة الدوري المصري. حَقق الأهلي الفوز في 105 مباراة، وخَسر في 58 مباراة، وحَسم التعادل نتيجة 80 مواجهة بينهما.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك 2020/2021

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث اللقاء المنتظر، الذي سوف يجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر؛ فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1. كما يمكنكم متابعة تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون.

إغلاق