القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2021/2022

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2021/2022

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2021/2022 .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهة قوية، تجمع بين كلاً من الزمالك والمقاولون العرب. وذلك؛ في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ويرغب العديد منا في الوقت الراهن في التعرف على مجموعة القنوات، التي سوف تقوم بنقل كافة أحداث هذا اللقاء. وخاصةً؛ في ظل إقامتها في نفس توقيت مباراة بيراميدز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2021/2022

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك؛ لاستضافة غريمه التقليدي؛ نادي المقاولون العرب؛ على استاد القاهرة الدولي. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الممتاز. ويبحث الفارس الأبيض عن كيفية تعزيز صفوفه؛ بثلاثة نقاط جديدة؛ ليتمكن من الانفراد بالصدارة.

بالإضافة إلى رغبته الشديدة في رفع الفارق بينه وبين غريمه القوي؛ الأهلي إلى تسعة نقاط كاملةً. وبخصوص القنوات الناقلة لهذا اللقاء، فقد تَمكنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الانفراد بخق بث هذه المواجهة فقط وحصرياً أمام الجمهور. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب الجديد

حَرصت إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورت خلال الساعات القليلة الماضية على نشر التردد الجديد الخاص بها. وخاصةً؛ قبل انطلاق فعاليات الأسبوع الرابع والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والذي سوف يشهد مباراة نارية، تجمع بين المختلط وذئاب الجبل، ومن المُقرر أن يتم إذاعتها؛ عبر القناة الأولى. ويمكنكم مشاهدتها؛ من خلال ضبط الجهاز بكم على التردد التالي:

  • تردد القناة: 11861.
  • معامل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

القنوات الأرضية الناقلة لهذه المواجهة

لم تكتفى مجموعة قنوات أون تايم سبورت على إذاعة هذه المواجهة؛ عبر القناة الفضائية. بل، أَكدت أيضاً على إذاعتها على القناة الأرضية؛ من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الأرضي “التماثلي”: UHF 9.
  • التردد الأرضي “الرقمي”: UHF 32.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

تنطلق فعاليات مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الأسبوع رقم 24 في بطولة الدوري المصري الممتاز مساء يوم غداً الثلاثاء؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. والجدير بالذكر، أن المختلط يدخل هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد على الصدارة؛ برصيد 51 نقطة. بينما، يَتواجد فريق ذئاب الجبل على المركز الـ 16؛ برصيد 20 نقطة.

إغلاق