موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. والتي سوف تشهد لقاء قوي، يجمع بين كلاً من الزمالك والمقاولون العرب؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ للانفراد بالصدارة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق أول أيام مباريات الجولة الرابعة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والذي سوف يشهد أربع مواجهات كاملة، من بينهم، لقاء قوي، يجمع بين الزمالك والمقاولون العرب. ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً.

وخاصةً؛ ذئاب الجبل، الذي يبحث عن كيفية الهروب من منطقة الخطر، الذي يَتواجد عليها حالياً. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 12 من شهر يوليو الجاري.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

توقيت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المنتظرة. التي سوف يلتقي فيها الفريق الأول للمختلط بالفريق الأول لذئاب الجبل؛ في إطار منافسات الدوري المصري. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب الزمالك في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

يدخل الزمالك هذا اللقاء، وهو مُتواجد على صدارة الجدول؛ برصيد 51 نقطة. وذلك؛ بعد أن خَاض جميع مبارياته السابقة في الدوري. وكان قد تَمكن من تحقيق الانتصار في 16 مباراة، وخَسر في أربع لقاءات، وتَعادل في ثلاثة.

ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 54؛ ليرفع الفارق بينه وبين الأهلي. الذي مَازال يمتلك لقاءين مؤجلين إلى تسعة نقاط كاملة، ويتمكن من الانفراد بالصدارة؛ حتى في حالة تحقيق المارد الفوز في اللقاءين.

ترتيب المقاولون العرب في الجدول قبل هذه المواجهة

يخوض المقاولون العرب هذه المواجهة؛ طمعاً في الافلات من منطقة الخطر. وخاصةً؛ بعد أن تَواجد على المركز الـ 16؛ برصيد 20 نقطة؛ متساوياً مع الإسماعيلي، الذي تَفوق عليه؛ بفارق عدد الأهداف. ويرغب في الوصول إلى النقطة الـ 23؛ ليصعد إلى المرتبة الـ 14، ويتمكن من الهروب من منطقة الخطر، ومن ثم، يتجنب الهبوط الموسم القادم.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، تَقابل الفريقان من قبل مع بعضهما البعض في العديد من المواجهات السابقة. التي شَهدت متعة وإثارة وحماس من جانب الثنائي، اللذان قَدما خلالهم مستوى هائل. وَصلت عدد المواجهات بينهما إلى 85 مباراة كاملة في مختلف المسابقات، كانت الغلبة؛ لصالح الفارس الأبيض. الذي نَجح في تحقيق رقم قياسي على غريمه في عدد الانتصارات.

والتي وَصلت إلى 53 لقاء كامل، ولم يتعرض للخسارة إلا في 11 مواجهة، وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 21 لقاء آخر. اَستطاع لاعبو الزمالك على مر التاريخ تسجيل عدد 124 هدفاً، واَستقبلوا في شباكهم 55 هدفاً آخر.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

نَجح الفارس الأبيض في تحقيق فوزاً صعباً على ذئاب الجبل في مباراة الدور الأول، التي جَمعت بينهما في بطولة الدوري المصري. وخَرج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذه المواجهة، التي قد اَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك والمقاولون العرب؛ ضمن مواجهات الأسبوع الرابع والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية. وبالتحديد؛ عبر قناة ON Time Sports 1. كما يمكنكم معرفة النتيجة الخاصة باللقاء لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا المتميز دائماً؛ كورة أون.

إغلاق