البداية بصلاح والنهاية بـ وسام – إصابات الخلفية تطارد النجوم

البداية بصلاح والنهاية بـ وسام – إصابات الخلفية تطارد النجوم

طاردت إصابات العضلة الخلفية الكثير من النجوم خلال الفترة الأخيرة، تحديدا منذ بداية منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، والتي شهدت خروج منتخب مصر الوطني من دور الستة عشر بالهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

والبداية كانت من نجمنا محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة مصر وغانا بدور المجموعات لـ كأس الأمم، مما استدعى عودته إلى إنجلترا مرة أخرى للخضوع لبرنامج علاجي مُكثف.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن محمد صلاح قد يعود للمشاركة في المباريات بداية من لقاء ليفربول ضد بيرنلي السبت المقبل، ولكنه سيشارك بديلا بعد التعافي تماما من الإصابة التي لحقت به.

صلاح لم يكن الوحيد في الوسط الرياضي المصري الذي عانى من تلك الإصابة، خاصة بعدما أعلن الزمالك غياب أحمد فتوح ظهيره الأيسر لمدة شهر ونصف بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم.

وسيفقد الزمالك فتوح محليا وكذلك على المستوى الإفريقي في الكونفدرالية، حتى يتعافى تماما من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وكانت النهاية بوسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي والذي أعلن الأهلي خضوعه لفحوصات طبية بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية على أن يتم تحديد مدة غيابه بشكل رسمي عقب إجراء الفحوصات الطبية بشكل كامل.

يأتي ذلك رغم انضمام اللاعب مؤخرا إلى النادي الأهلي قادما من نادي سيريس بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تدعيم مركز رأس الحربة خاصة بعدما لم يظهر أنتوني موديست بالشكل المطلوب مع الفريق.

اقرأ أيضا:

تعرف على رسالة محمد صلاح لمنتقديه

إغلاق