مواعيد مباريات اليوم السبت في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم السبت في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا

مباريات قوية اليوم تُقام في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار، والتي شهدت خروج منتخب مصر الوطني من دور الستة عشر، بالهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

وتبدأ مواجهات اليوم بلقاء مالي ضد كوت ديفوار في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يرغب منتخب مالي في الظهور بشكل مميز أمام كوت ديفوار، في ظل المستوى المميز الذي قدمه مالي منذ بداية البطولة.

في المقابل، منتخب كوت ديفوار استطاع أن يطيح بالمنتخب السنغالي، وتأهل إلى ربع النهائي عن جدارة واستحقاق ويبحث عن مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

في المقابل، المباراة الثانية تكون بين الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا، وتنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأمم 2023.

منتخب كاب فيردي صعد إلى دور الستة عشر متصدرا المجموعة الخاصة به فيما استطاع منتخب جنوب إفريقيا أن يتأهل كمتصدر ويطيح بالمنتخب المغربي من دور الستة عشر وسيواجه اليوم كاب فيردي بحثا عن الظهور بشكل مميز.

مواعيد مباريات اليوم في كأس الأمم

مالي ضد كوت ديفوار في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه منتخب كاب فيردي نظيره جنوب إفريقيا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل مباريات اليوم على قنوات بي إن سبورتس الإخبارية.
مواعيد مباريات نصف النهائي

منتخب نيجيريا سينتظر الفائز من جنوب إفريقيا وكاب فيردي، فيما يواجه جمهورية الكونغو الفائز من مالي وكوت ديفوار، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم.

إغلاق