الأهلي يتخلص من حالة الإجهاد التي يعاني منها لاعبي الفريق

الأهلي يتخلص من حالة الإجهاد التي يعاني منها لاعبي الفريق

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية للعديد من الجلسات الإستشفائية من أجل التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي يعاني منها لاعبي القلعة الحمراء .

 

 

وتخلص النادي الأهلي من حالة الإجهاد مع بداية تحضيرات القلعة الحمراء لخوض مباراته ضد القطن الكاميروني، والتي من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة القادمة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وخلال مران الأهلي حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على تطبيق نظام استشفائي كامل لجميع اللاعبين بالقلعة الحمراء من أجل تجنب التعرض لحالة من الإجهاد ويأتي ذلك قبل سفر الفريق إلى الكاميرون،  بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

كولر يجمع بطبيب الأهلي

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة وجاء ذلك قبل إنطلاق مران المارد الأحمر أمس الأحد من أجل الاستماع إلى شرح مفصل للغاية والذي يكون عن حالة اللاعبين بالقلعة الحمراء و الذين اشتكوا من الإصابة الفترة الأخيرة، وذلك من أجل إعادة تقييم الموقف الطبي بشكل كامل.

إقرأ أيضًا..

برنامج مكثف لمحمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

إغلاق