الأهلي يعلن جاهزية حسين الشحات لمباراة القطن الكاميروني

الأهلي يعلن جاهزية حسين الشحات لمباراة القطن الكاميروني

شارك اللاعب حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد في مران الكرة بالقلعة الحمراء في التدريبات التي أقيمت على ملعب جامعة بريتوريا المتواجد في جنوب ، وجاء ذلك في إطار الإستعداد لخوض مباراة الفريق القادمة ضد نظيره فريق القطن الكاميروني والتي تكون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقام يوم الجمعة القادمة.

 

وأنهى اليوم الأحد اللاعب الشحات برنامجه التأهيلي بشكل تام و الذي خضع له اللاعب خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابته في عضلة السمانة، كما أن اللاعب شارك في جزء كبير من التدريبات الجماعية للمارد الأحمر  بعد الوصول إلى جنوب إفريقيا.

الأهلي يرفض المخاطرة باللاعب حسين الشحات

فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق عدم المخاطرة باللاعب حسين الشحات في مباراة الفريق الأخيرة أمام نظيره فريق ميلودية صنداونز  الجنوب أفريقي التي أقيمت أمس السبت .
كما أن حسين الشحات شارك اليوم الأحد في جزء كبير من مران  القلعة الحمراء كاملًا، ويأتي ذلك ليؤكد الجهاز الطبي جاهزية اللاعب بشكل تام لمباراة القطن الكاميروني.

إقرأ أيضًا..

بدون راحة ..الأهلي يواصل استعداداته لمباراة القطن الكاميروني

إغلاق