اختبار طبي للاعب محمد عبدالمنعم غدًا قبل مران الأهلي

اختبار طبي للاعب محمد عبدالمنعم غدًا قبل مران الأهلي

حرصاً على سلامة لاعبي الفريق ،  يخضع اللاعب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غداً الثلاثاء،  لاختبار طبي قوي للغاية ويأتي ذلك  قبل انطلاق مران المارد الأحمر من أجل تحديد موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

 

ويقوم اللاعب محمد عبد المنعم بتنفيذ برنامجه  العلاجي بشكل مكثف من أجل تجهيزه لخوض لمباراة  المارد الأحمر القادمة ضد القطن الكاميروني في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة مساء يوم الجمعة القادمة.

تفاصيل إصابة محمد عبدالمنعم

اشتكى محمد عبد المنعم مدافع الأهلي خلال الأيام الماضية من آلام في العضلة الضامة وجاء ذلك عقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام صنداونز الجنوب الافريقي والتي جمعت بين الفريقين في ملعب مدينة بريتوريا والتي تلقى فيها الشياطين الحمر الهزيمة بخمسة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن  الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وحرص الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر على تطبيق نظام استشفائي كامل وقوي للغاية وجاء ذلك لجميع اللاعبين بالقلعة الحمراء من أجل منع حدوث أي إجهاد عضلي للاعبي الفريق  قبل السفر الى الكاميرون لملاقاة فريق القطن ويأتي ذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

إقرأ أيضًا..

الأهلي يتخلص من حالة الإجهاد التي يعاني منها لاعبي الفريق

إغلاق