أميز عزمي يعلق على تراجع نتائج الزمالك

أميز عزمي يعلق على تراجع  نتائج الزمالك

علق أمير عزمي مجاهد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على هزيمة الفارس الأبيض الأخيرة من نظيره فريق أسوان في اللقاء الذي تلقى فيه أصحاب القلعة البيضاء الهزيمة بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

أكد أمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد، أن هناك تفاوت كبير في مستوى الزمالك خلال المباريات منذ بداية الموسم الجاري.

أمير عزمي مجاهد: اللاعب خارج الملعب يؤثر على اللاعبين

وقال أمير مجاهد إن خوض مباريات الزمالك خارج القاهرة وفي هذا التوقيت المبكر صعب للغاية على لاعبي الفارس الأبيض خاصًة إن الفريق لم يتدرب في نفس الموعد.

وتابع عزمي قائلًا إنه وكان علىالمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق أن يعيش أجواء تلك المباراة ويتدرب مع اللاعبون بالقلعة البيضاء في نفس التوقيت.

وواصل قائلًا إن الزمالك لم يكن موفقا على الإطلاق أمام نظيره فريق اسوان الذي كان أفضل منه في المباراة الأخيرة وهدد مرمى محمد عواد حارس مرمى الفارس الأبيض بشكل أخطر خصوصا في الشوط الأول .

وتابع قائلًا إنه لم يكون يوجد أي تفسير لتراجع مستوى وأداء لاعبي الزمالكفي لقاء أسوان الأخير رغم وجود استقرار فني وإداري بالقلعة البيضاء.

وأكد عزمي أنه يرفض على الإطلاق الانتقادات التي يتعرض لها المدرب البرتغالي فيريرا، لكن الفارس الأبيض في النهاية هو فريق بطل ولذلك ردود الافعال قوية .

إقرأ ايضًا ..

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

إغلاق