موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 2023 والقنوات الناقلة

يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والداخلية القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ المختلط؛ صاحب الأرض في هذا اللقاء. والذي يأمل في تعويض الهزيمة التي تَعرض لها على يد فريق أسوان.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مباراته القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2022/2023 أمام غريمه الداخلية. في مواجهة مصيرية؛ بحثًا عن الثلاثة نقاط، وذلك؛ في إطار مواجهات الأسبوع الثاني عشر من البطولة. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 5 من شهر يناير الجاري.

مباراة الزمالك والداخلية

توقيت انطلاق مباراة الزمالك والداخلية القادمة

أَعلنت اللجنة المشرفة عن تنظيم بطولة الدوري المصري هذا الموسم عن التوقيت الرسمي الخاص بمباراة الفارس الأبيض والداخلية القادمة. وقَررت خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

هَبط الفارس الأبيض إلى وصافة الجدول مرة ثانية؛ بعد أن تَربع على الصدارة بعد انتهاء الأسبوع الحادي عشر من البطولة. وذلك؛ عقب تعرضه لهزيمة مفاجئة على يد فريق أسوان؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف. وتَجمد رصيده عند النقطة الـ 24.

وفي نفس الوقت؛ تَمكن الأهلي من استغلال تَعثر غريمه، وقام بهز شباك فريق بيراميدز بثلاثة أهداف كاملة، وصَعد إلى قمة الجدول مرة أخرى. وأصبح الفارق بين الثنائي ثلاثة نقاط كاملة، ويأمل المختلط في الالحاق بالمارد الأحمر، والفوز على الداخلية في المباراة القادمة.

وفي المقابل، يَتواجد فريق الداخلية حاليًا في المركز الـ 16؛ برصيد ثمانية نقاط فقط. وأصبح يتمتع بموقف صعب في الجدول، ولم يكن أمامه أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المباراة؛ من أجل الهروب من قاع الجدول.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين، وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 15 مواجهة كاملة في جميع المسابقات.

شَهدت هذه المواجهات تفوقًا كاسحًا لصالح المختلط، الذي نَجح في تحقيق الانتصار في 13 مباراة كاملة. ولم يتعرض للخسارة نهائيًا على يد غريمه؛ حتى هذه اللحظة، وحَسم التعادل نتيجة مباراتين.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المباراة القوية، التي سوف يستضيف فيها الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي الداخلية فقط وحصريًا؛ عبر قناة أون تايم سبورت 1.

إغلاق