أسطورة الريال يروي كيف عطل المرينجي انتقاله لـ تشيلسي؟

أسطورة الريال يروي كيف عطل المرينجي انتقاله لـ تشيلسي؟

كشف الظهير الأسطوري روبرتو كارلوس عن قربه من الانضمام إلى تشيلسي في 2007، كانت مسيرة النجم البرازيلي المتألقة في ريال مدريد تقترب من نهايتها بعد 527 مباراة و 13 لقبًا، لكن في عمر 34 لا يزال الكثيرون يعتقدون أن لديه ما يقدمه.

 

البرتغالي كان لديه بالفعل آشلي كول، الذي يمكن القول أنه خلف كارلوس كأفضل ظهير أيسر في العالم، تحت تصرفه لكن كان من الممكن ترقيته إلى نائب واين بريدج، رفع كارلوس نفسه الغطاء عن مدى اقترابه من الانضمام إلى البلوز.

وفي حديثه إلى موقع جول في عام 2020، قال: “كان لدي اقتراحان، فناربخشه وتشيلسي لم ينجح تشيلسي، لذا وقعت على فناربخشه، ولكن، مع تشيلسي، اقترب كثيرًا تم الاتفاق حرفيًا وكان علي الذهاب إلى هناك وتوقيع العقد”.

أضاف: “كان قبل أسبوع واحد فقط من التوقيع مع فناربخشه وكنت قد ذهبت إلى باريس للقاء كل من رومان أبراموفيتش وبيتر كينيون، ولسوء الحظ، في اللحظات الأخيرة لم ينجح ما قبل الانتهاء مباشرة، وهو ما يحدث كثيرًا في كرة القدم”.

كما حدث، أقيل مورينيو بعد أقل من ثلاثة أشهر بينما أمضى كارلوس عامين في اسطنبول قبل أن يعود إلى البرازيل مع كورينثيانز، في حين أنه ربما كان في شفق مسيرته عندما اقترب من البلوز اتضح أنهم لم يكونوا أول فريق إنجليزي يحاول إحضاره إلى هذه الشواطئ.

اقرأ ايضًا

تين هاج يستخدم نيران صديقة لطرد رونالدو من اليونايتد 

إغلاق