تين هاج يستخدم نيران صديقة لطرد رونالدو من اليونايتد

تين هاج يستخدم نيران صديقة لطرد رونالدو من اليونايتد

يتطلع إيريك تين هاج إلى بنفيكا لمراقبة المهاجم جونكالو راموس لتعزيز قوة مانشستر يونايتد النارية، حيث سجل، البالغ من العمر 21 عامًا، ثمانية أهداف في 12 مباراة هذا الموسم، مما دفع يونايتد للتواصل مع ممثليه.

 

وتبلغ قيمته حوالي 25 مليون جنيه إسترليني من قبل بنفيكا، وهو ما لن يذهب إليه يونايتد على الرغم من وجود شرط جزائي للاعب بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، وتم ربط النجم البرتغالي تحت 21 عامًا بنيوكاسل في النافذة الأخيرة.

 

مراقبة اللاعب من قبل العمالقة

وكان إيدي هاو يبحث عن مهاجم ويتعقبه بايرن ميونيخ، ومع ذلك، فإن مدرب يونايتد تين هاج ليس لديه قدر كبير من الانتقالات لشهر يناير، بعد أن تجاوز الميزانية هذا الصيف، لكن لا يزال هناك اعتراف بالحاجة الملحة إلى تقدم آخر.

وكشفت الإصابات التي لحقت بأنتوني مارتيال وماركوس راشفورد عن مدى قصر قوتهما في هذا القسم، مع كريستيانو رونالدو، المهاجم الوحيد المعترف به واللياقة البدنية سجل راموس في مرمى ليفربول في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وبدأ الموسم بطريقة مذهلة، بثلاثية ضد الدنمارك، وفي الدوري لديه أربعة أهداف في ست مباريات، بالإضافة إلى هدفين، وحصل تين هاج على 206 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف وهو أكبر إنفاق يونايتد على الإطلاق في نافذة واحدة.

 

انتقالات مانشستر يونايتد

وساعدت مشترياته الأربعة، بالإضافة إلى التعاقد المجاني مع كريستيان إريكسن، في تحويل يونايتد بعد رعب في افتتاح مباراتين، خسرهما أمام برايتون وبرينتفورد، وفازوا منذ ذلك الحين بأربع مباريات في الدوري الممتاز على التوالي.

وألحقوا الهزيمة الوحيدة بآرسنال المتصدر هذا الموسم، وبعد خسارة أول مباراة في المجموعة في الدوري الأوروبي أمام ريال سوسيداد الإسباني، عاد يونايتد إلى المسار الصحيح الأسبوع الماضي بفوزه 2-0 خارج ملعبه على شريف مولدوفا.

وفي تعزيز للخط الأمامي المصاب بالإصابات، يأمل يونايتد الآن أن يعود راشفورد في الوقت المناسب لدربي الاتحاد الشهر المقبل، وتعرض مهاجم إنجلترا لإصابة عضلية في الفوز على أرسنال في أوائل سبتمبر ولم يلعب منذ ذلك الحين.

وجلس في مباراتي الدوري الأوروبي ولم يتم اختياره في تشكيلة الأسود الثلاثة للمباريات القادمة في دوري الأمم ضد إيطاليا وألمانيا، وهناك ثقة الآن في ملعب أولد ترافورد بأنه سيكون مستعدًا للقيام برحلة قصيرة لمواجهة بيب جوارديولا في 2 أكتوبر.

اقرأ ايضًا

ليفربول يصر على موقفه بشأن ضم فالفيردي.. التفاصيل 

إغلاق