تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري 2023

تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري 2023

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة عن أبرز غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة ال17 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والتي من المقرر أن تقام على ملعب استاد السلام في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر مارس الجاري.

كما أوضح طبيب الفريق على توضيح موقف هؤلاء اللاعبين من اللحاق بلقاء صن داونز القادم في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والمقرر أن يخوضها المارد الأحمر يوم السبت المقبل الموافق 2023-3-11.

ما هي أبرز غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في الدوري المصري 2023-2022؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري معاناته المستمرة من غيابات العديد من العناصر الأساسية للفريق. بسبب لعنة الإصابات التي ضربت معظم اللاعبين في الآونة الاخيرة، والتي سوف تتسبب في غياب أكثر من لاعب في مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

وأوضح طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة أن غياب الخامسي “عمرو السولية، محمود متولي، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، خالد عبد الفتاح” سوةف يستمر خلال لقاء المارد الاحمر القادم أمام ذئاب الجبل. بسبب عدم اكتمال تعافيهم من الإصابات التي يعانون منها خلال هذه الفترة.

طبيب الأهلي يوضح موقف كهربا من اللحاق بمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري 2023-2022 

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة موقف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من اللحاق بمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري 2023-2022 التي سوف تقام مساء الثلاثاء المقبل 7 مارس 2023|.

حيث أكد على أن اللاعب سوف يكون جاهزًا للمشاركة في هذا اللقاء. بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن لقاء الفريق السابق أمام القطن الكاميروني.

غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب
غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب اليوم الثلاثاء 2023-3-7

شهدت الفترة الحالية قيام المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني لفريق الأهلي. بالكثير من التعديلات في تشكيل الفريق. في ظل الإصابات التي يعاني منها، وهو ما أثر على ثبات التشكيل خلال المباريات السابقة سواء كان في الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الرغم من ذلك. فإنه من المنتظر أن يعتمد المدرب السويسري في مواجهة المقاولون العرب على؟ القوام الذي اعتمد عليه في اللقاء السابق أمام القطن الكاميروني، خاصة بعد الأداء الذي ظهر عليه المارد الأحمر ونجاحه في الفوز بثلاثية نظيفة، ولكن مع إجراء تعديل بسيط في خط الهجوم. في ظل إصابة محمد شريف وعدم تحدد موقفه من جاهزيته لهذا اللقاء حتى الآن.

لذلك من المنتظر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب اليوم الثلاثاء 2023-3-7. كما يلي:

  •  حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد القندوسي، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو.
  • يقود خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

موقف اللاعبين المصابين من اللحاق بلقاء الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

والجدير بالذكر أن طبيب الأهلي قد حرص على توضيح موقف جميع اللاعبين المصابين. من المشاركة في اللقاء القادم في دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والذي يلاقي فيه المارد الأحمر نظيره الجنوب إفريقي “ماميلودي صن داونز”. في مساء اليوم السبت 2023-3-11.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة على صعوبة لحاق الثلاثي “حسين الشحات، خالد عبد الفتاح، أحمد عبد القادر” بهذا اللقاء. بينما يقترب كلا من لاعب خط الوسط عمرو السولية والمدافع محمود متولي بشدة من التواجد في هذه المواجهة.

إغلاق