هل تتم الصفقة؟.. نجم توتنهام يقترب من الدوري الإسباني

هل تتم الصفقة؟.. نجم توتنهام يقترب من الدوري الإسباني

تشتعل فترة الانتقالات الصيفية خاصة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الذي تعاقد مع عددًا لا بأس به من اللاعبين قبل بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لـ “فابريزيو رومانو”، فإن لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير جيوفاني لو سيلسو على وشك الانضمام إلى فريق فياريال في الدوري الإسباني على سبيل الإعارة دون تضمين أي خيار للشراء.

وقضى اللاعب الأرجنتيني الدولي النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في النادي الإسباني، حيث ساعده تألقه في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وبات لاعب وسط على مقربة من شمال لندن.

انضم لو سيلسو إلى توتنهام في صفقة دائمة بعد الإعارة خلال موسم 2019_2020، حيث شارك في 14 مباراة، وأوضح أنطونيو كونتي أن لاعب خط الوسط ليس له دور يلعبه أثناء تواجده كـ مدير فني.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 84 مباراة مع توتنهام في جميع المسابقات وسجل ثمانية أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة، وانضم إلى الجانب الزنبق الأبيض من شمال لندن في صفقة بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني.

وأظهر قدرته تحت وصاية المدرب آنذاك جوزيه مورينيو، وبعد وصول كونتي، تراجع لو سيلسو عن الترتيب، والذي جعله يعود إلى الدوري الأسباني،حيث أثبت دوره في نادي فياريال في مسيرته التي لا تنسى في دوري أبطال أوروبا.

لم يكن لاعب خط الوسط قادرًا على تحقيق إمكاناته في شمال لندن ووجد نفسه غير محبوب طوال فترة حكم كونتي، وأحيانًا لم يكن حتى في تشكيلة يوم المباراة، على الرغم من تقديمه بشكل رائع لفريق أوناي إيمري.

ولم يتمكن من إقناع مدرب توتنهام بمنحه فرصة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن قرار المدرب كونتي بتجميد اللاعب منح فريق الدوري الإسباني الاعتقاد بأنه بإمكانه إعادة التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني.

اقرا ايضا..
نجم واتفورد على ردار نوتنجهام

إغلاق