نجم واتفورد على ردار نوتنجهام

نجم واتفورد على ردار نوتنجهام

حدثت تطورات جذرية في مسيرة إيمانويل دينيس، حيث أطلق نوتنجهام فورست عرضًا لشراء مهاجم واتفورد ونيجيريا في وقت سابق من هذا الأسبوع، وقريبًا سيغادر اللاعب إلى فريق جديد.

المراحل النهائية للصفقة

ةكشفت تقارير صحفية، أن فورست قدم عرضًا افتتاحيًا لدينيس بعد أن أبلغ الشهر الماضي لى جانب وست هام يونايتد، وكانا مهتمين باللاعب النيجيري، الذي سجل عشرة أهداف وسجل ستة تمريرات حاسمة لاتفورد في الدوري الإنجليزي.

وكان هناك حديث عن ذلك لفترة من الوقت لكن الصفقة انطلقت إلى الأمام خلال الـ 48 ساعة الماضية أو نحو ذلك، ويُعتقد أن المهاجم النيجيري هو أحد لاعبين تركا صفوف روب إدواردز، وتم تصنيف الثلاثة الأوائل من دينيس وإسماعيلا سار وجواو بيدرو.

وتم الاتفاق من حيث المبدأ على صفقة البيع، مع استمرار المفاوضات النهائية بين الناديين، ويعتقد أنه تم الاتفاق على الشروط الشخصية، وينضم دينيس إلى خط هجوم معقد، وانضم مواطنه تايوو أونيي من يونيون برلين.

واتفورد يحقق ربحاً

تم تسوية رسوم مهاجم نيجيريا في نقاط مختلفة، وواتفورد قبلت عرضًا بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني، وانتقل إلى طريق فيكاريدج في الصيف الماضي بعد أن أثار إعجاب كلوب بروج في كل من دوري جوبيلر ودوري أبطال أوروبا.

وأنفق واتفورد أقل من 4 ملايين جنيه إسترليني على مهاجم مؤهل في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من أنه لم يتمكن من الاحتفاظ بهم في الدرجة الأولى، إلا أنه كان مشتعلًا أمام المرمى، وحققوا أرباحًا بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني.

اقرا ايضا..
سوبر هاتريك خيسوس .. السيتي يكتسح واتفورد بخماسية في الدوري الانجليزي

إغلاق