لايبزيج يقطع الطريق على مانشستر يونايتد.. ويوجه لـ الشياطين صدمة جديدة

لايبزيج يقطع الطريق على مانشستر يونايتد.. ويوجه لـ الشياطين صدمة جديدة

أشارت التقارير الصحفية، أن انتقال بنجامين سيسكو إلى آر بي لايبزيج منهيا سعي مانشستر يونايتد للاعتلاء بالمهاجم السلوفيني، اكتشف المزيد حول ما يجلبه سيسكو إلى الفريق الألماني وكيف جاءت هذه الخطوة.

لماذا أر بي لابيزيج؟

آر بي لابيزيج هي واحدة من الحركات الأكثر وضوحًا لأي شخص يلعب في ريد سالوزبورج، واستمر هذا الاتجاه مع تحول سيسكو الفريقان جزء من نفس شبكة الأندية، جنبًا إلى جنب مع نيويورك ريد بولز، والانتقالات بين الفريقين الأوروبيين أمر شائع.

من بين اللاعبين الذين يتابعون هذا المسار بالذات دومينيك زوبوسزلاي ودايوت أوبيكانو ونابي كيتا، وبالنسبة للاعب السلوفيني الشاب، يعد الانتقال إلى الدوري الألماني خطوة رائعة إلى الأمام تتبع طريق الموهبة المذهلة.

ماذا كلفت الصفقة؟

لايبزيغ تدفع مقابل موهبة سالزبورغ أقل مما يدفعه منافسوها الأوروبيون، ويبلغ سعر هذه الصفقة حوالي 20 مليون جنيه إسترليني ، وسعر منافس لشخص لديه إمكانات سيسكو والأجر الأسبوعي ويكون أقل من أجر اللاعب العائد تيمو فيرنر.

بالنسبة للسوق الأوروبية، هذا يعني أن هناك مهاجمًا واعدًا أقل، مع وجود أمثال الشياطين الحمر وتشيلسي الذين يبحثون عن مهاجم لتعزيز الفريق في الانتقالات، فإن الندرة النسبية للمهاجمين قد تؤدي إلى ارتفاع الأسعار أكثر.

بعد الافتتاح الباهت لـ مانشستر، يعتبر قلب الهجوم أحد أهم الإضافات المحتملة، ومع استمرار الصيف وانتقال المزيد من اللاعبين الموهوبين إلى الصدارة، ستجد أندية دوري أبطال أوروبا مثل البلوز وفريق إريك تن هاج.

اقرا ايضا..
تشيلسي يستهدف نجم الإنتر

إغلاق