موعد مباراة البرازيل والدومينيكان في كأس العالم تحت 20 سنة 2023

موعد مباراة البرازيل والدومينيكان في كأس العالم تحت 20 سنة 2023

تحت شعار لا بديل عن الفوز، تقام مباراة البرازيل والدومينيكان ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري المجموعات بمسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، والتي تستضيفها دولة الأرجنتين خلال الفترة من 20 مايو الجاري وحتى 12 من شهر يونيو القادم 2023.

ويرجع سبب هذا اللقاء إلى حاجة كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز. من أجل البقاء على فرصهما في التنافس على التأهل إلى الدور الثاني من مونديال الشباب.

موعد مباراة البرازيل والدومينيكان في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

وبسبب وقوع كلا المنتخبي “البرازيلي والدومينيكاني” ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري المجموعات ببطولتي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، فإن هذا اللقاء سوف يقام على ملعب استاد مالفيناس أرجنتيناس.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مايو 2023، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • 12.00 صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  • 1.00 صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 10.00 مساء الأربعاء 24 مايو 2023 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ما هي نتيجة لقاء البرازيل وإيطاليا في الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

وعلى الرغم من الأداء المميز الذي قدمه منتخب البرازيل في الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة أمام المنتخب الإيطالي، إلا أنه لم تيمكن من حصد أي نقاط. بعد هزيمته بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة البرازيل والدومينيكان
مباراة البرازيل والدومينيكان

ما هي نتيجة لقاء الدومينيكان ونيجيريا في الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

كما قدم منتخب الدومينيكان هو الآخر لقاء جيد أمام نيجيريا. إلا أن الأخير قد نجح في الحصول على الثلاث نقاط كاملة. بعد أن فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والدومينيكان في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

وتستمر قنوات بي إن سبورت القطرية في نقل وتغطية كافة مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023، وتم تخصيص قناة beIN Sports 2 HD Premium، من أجل تغطية أحداث مواجهة البرازيل مع والدومينيكان في صباح اليوم الخميس 2023-5-25.

مباراة البرازيل والدومينيكان
مباراة البرازيل والدومينيكان

ما هو مركز المنتخبين في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

وعلى الرغم من ان كلا المنتخبين لا يملكان أي نقاط في رصيدهما، إلا أن منتخب السامبا يحتل المركز الثالث. بفارق الأهداف عن الدومينيكان صاحب المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة الرابعة، الذي تتصدره إيطاليا. برصيد ثلاث نقاط، متفوقة بفارق الأهداف عن نيجيريا الوصيف.

إغلاق