موعد مباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني في كأس العالم تحت 20 سنة

موعد مباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني في كأس العالم تحت 20 سنة

يستعد ملعب استاد سيوداد دي لا بلاتا لاستضافة مباريات نصف نهائي كأس العالم تحت 20 سنة 2023، والتي سوف يتم افتتاحها بمباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني في مساء اليوم الخميس الموافق 8 من شهر يونيو الحالي 2023.

وكانت اللجنة المنظمة قد حددت هذا الملعب. من أجل استضافة جميع مباريات الأدوار الختامية من هذه المسابقة، والتي من بينها مباراتي المربع الذهبي، وكذلك مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ولقاء النهائي.

موعد مباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني في نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

يدخل منتخبي الأوروغواي والكيان الصهيوني مباراتهما في نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023. من أجل هدف واحد فقط، وهو تحقيق الانتصار وخطف أولى بطاقات التأهل إلى نهائي المسابقة الدولية. على أن يتم تحديد الطرف الثاني عقب نهاية مواجهة إيطاليا كوريا الجنوبية.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في مساء اليوم الخميس الموافق 8 يونيو، وذلك في الساعة:

  1. 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  2. 9.30 مساءًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  3. 6.30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

كيف تأهل منتخب الأوروغواي إلى  نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023؟

لا يزال منتخب الأوروغواي يؤكد. بأنه واحد من أقوى المنتخبات المشاركة في النسخة ال23 من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة والمرشحة للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخها. بعد أن حقق فوز سهل على حساب الولايات المتحدة الأمريكية. بثنائية نظيفة في الدور الربع النهائي.

مباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني
مباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني

كيف تأهل منتخب الكيان الصهيوني إلى نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023؟

وواصل منتخب الكيان الصهيوني في تفجيره للمفاجآت منذ انطلاق النسخة الحالية من كأس العالم للشباب تحت 20 سنة. بعد أن حققت انتصار صعب على حساب البرازيل في الدور الربع النهائي. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني في نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

ومثلما قامت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة بنقل وتغطية جميع مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023 حصريًا داخل الدول العربية والشرق الأوسط. فإنها سوف تواصل تغطية باقي المواجهات في هذه المسابقة.

والتي من بينها مباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني المقرر نقلها مباشرًة مساء اليوم الخميس 2023-6-8 عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

سجل مشاركات الأوروغواي في نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

بعد خروج المنتخبات الكبرى من النسخة الحالية من كأس العالم للشباب تحت 20 سنة من الأدوار الأولى أو حتى دور ال16 أو ربع النهائي. فإن منتخب الأوروغواي ينفرد بكونه الأكثر وصولًا إلى المربع الذهبي من المسابقة، بعدد 6 مرات سابقة، أي أن هذه المرة هي السابقة.

وخلال مشاركاته الستة السابقة، نجح المنتخب السماوي في الوصول إلى نهائي البطولة في عامي 1997، 2013. إلا أنه خسر اللقب في كلتا المرتين، واكتفى بالتواجد في المركز الثاني والحصول على الميدالية الفضية.

بينما فشل في الأربع مرات الأخرى في تخطي نصف نهائي مونديال الشباب تحت 20 سنة. مما جعله يخوض لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي حصل منها على الميدالية البرونزية في جميع مشاركاته بها، والتي كانت في أعوام: (1977، 1979، 1999، 2017).

مباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني
مباراة الأوروغواي والكيان الصهيوني

سجل مشاركات الكيان الصهيوني في نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

ويُعد منتخب الكيان الصهيوني هو أكثر المنتخبات مفاجأة بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة. على الرغم من إنها أولى مشاركاته عبر التاريخ في منافسات هذه المسابقة.

إغلاق