موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالأرجنتين

موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالأرجنتين

تنتظر العديد من الجماهير العربية مباريات نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة على الرغم من خروج جميع المنتخبات العربية المشاركة في النسخة ال23 من البطولة التي تستضيفها الأرجنتين خلال هذه الفترة.

خاصة بعد المستوى الذي يقدمه الشباب المتواجدين في البطولة ممثليم منتخبات بلادهم، وهو ما أعطى لجميع اللقاءات المقامة حتى الآن الكثير من المتعة والإثارة. مع وجود العديد من المفاجآت في تأهل البعض منها إلى المربع الذهبي وتوديع البعض الآخر لها.

ما هي المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023؟

كان الدور الربع النهائي من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023، قد شهدت العديد من المفاجآت، سواء من خروج البعض أو وصول البعض الآخر إلى المربع الذهبي من المسابقة، كان أكثرها خروج نيجيريا على يد كوريا الجنوبية.

بالإضافة إلى تفجير منتخب الكيان الصهيوني للمفاجآة الكبرى. بعد تأهله إلى نصف النهائي على حساب أحد أكثر المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب، وهي البرازيل، وفيما يلي إليكم الأضلاع الأربعة للمربع الذهبي في مونديال الشباب:

  1. إيطاليا.
  2. الأوروغواي.
  3. كوريا الجنوبية.
  4. الكيان الصهيوني.

ما هي نتائج ربع نهائي مونديال الشباب لأقل من 20 عامًا الأرجنتين 2023؟

وشهد ربع نهائي مونديال الشباب لأقل من 20 عامًا المقام في الأرجنتين، مواصلة منتخب إيطاليا تقديم عروض مميزة، وهو ما جعله يحقق فوز سهل على حساب كولومبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف. بينما فجر الكيان الصهيوني المفاجأة. بعد تحقيق انتصار ثمين على حساب البرازيل بهدف دون مقابل.

كما واصل منتخب الأوروغواي مستواه المميز، وتمكن من تحقيق الفوز على حساب الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين نظيفين، وانتصرت كوريا الجنوبية بصعوبة بالغة على نيجيريا بهدف مقابل لاشيء.

مباريات نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
مباريات نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

جميع مباريات نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023؟

وبناء على ما حددته القرعة لمشوار كل منتخب مشارك في النسخة الحالية من كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023، فإن مواجهات نصف النهائي سوف تكون. كما يلي:

  • إيطاليا وكوريا الجنوبية.
  • الأوروغواي والكيان الصهيوني.

موعد مباريات  نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023؟

كان قد تم تحديد موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في نسختها ال23 قبل انطلاق المسابقة، وفقًا للجدول الزمني الموضوع لجميع للقاءات.

لذلك من المعروف أن مواجهتي هذا الدور سوف تنطلق في مساء اليوم الخميس الموافق 8 من شهر يونيو الجاري 2023، ثم تقام ثاني المواجهات في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة بتاريه 9 من الشهر. كما يتضح فيما يلي:

  • الأوروغواي والكيان الصهيوني: الخميس 2023-6-8.
  1. 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  2. 9.30 مساءًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  3. 6.30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • إيطاليا وكوريا الجنوبية: الجمعة 2023-6-9.
  1. 12.00 صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  2. 1.00 صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  3. 11.00 مساء الخميس 8 يونيو 2023 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباريات  نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

وتستمر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية في نقل جميع مواجهات للمونديال تحت 20 عامًا عبر الباقة المشفرة البريميوم، وبالتحديد على القناة الثانية التابعة لها، والتي تم نقل جميع لقاءات المسابقة عليها منذ بدايتها beIN Sports 2 HD Premium.

مواجهات نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
مواجهات نصف نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

سجل مشاركات المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى المربع الذهبي من مونديال الشباب لأقل من 20 عامًا

وقبل لقاءات المربع الذهبي من المسابقة الدولية للشباب لأقل من عشرين عامًا، إليكم المشاركات السابقة للمنتخبات الأربعة التي وصلت إلى هذا الدور من النسخة الحالية، وهي. كما يلي: 

  • إيطاليا.

تُعد المشاركة الحالية لمنتخب إيطاليا تحت 20 سنة في المربع الذهبي للمونديال هي الثالثة عبر التاريخ. بعد أن وصل من قبل مرتين، ولكنه لم يتمكن من تخطي هذا الدور في كلتاهما، واكتفى بخوض لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي حصل فيهما على الميدالية البرونزية خلال النسختين السابقتين.

  • الأوروغواي.

تنفرد الأوروغواي بكونها المنتخب الأكثر مشاركًة في الدور النصف النهائي من كأس العالم للشباب تحت 20 سنة. بعد أن وصل من قبل إلى المربع الذهبي 6 مرات، تمكن من التأهل منهم إلى النهائي مرتين، توج بهما باللقب.

بينما فشل في تخطي هذا الدور أربع مرات، وخاض على أثرها؟ مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، التي حصل فيها على الميدالية البرونزية مرة واحدة فقط. فيما فشل في الحصول على أي ميداليات. بعد أن حل الرابع ثلاث مرات.

  • كوريا الجنوبية.

يامل منتخب كوريا الجنوبية في تكرار النسخة السابقة من المونديال. بعد أن وصل إلى نهائي البطولة في الموسم الماضي 2019، ولكنه فشل في التتويج باللقب واكتفى بالحصول على الميدالية الفضية، وهو على عكس المرة الأولى التي وصل فيها إلى النصف النهائي، ولكنه لم يتمكن عبوره وحصل على المركز الرابع وقتها.

  • الكيان الصهيوني.

حقق منتخب الكيان الصهيوني مفاجآة ثقيلة. بعد أن تمكن من الوصول إلى نصف نهائي مونديال الشباب على الرغم من كونها أول مشاركة رسمية له في تاريخ هذه المسابقة.

إغلاق