موعد مباراة إيطاليا ونيجيريا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

موعد مباراة إيطاليا ونيجيريا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

استمرارًا للمباريات الممتعة التي تقام ضمن منافسات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023، يترقب الكثيرون حول العالم مباراة إيطاليا ونيجيريا في فعاليات الجولة الثانية من الدور الأول بالمسابقة.

وبعد النتائج التي حققها كلا المنتخبين خلال منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات بالبطولة، فإنهما سوف يلعبان. من أجل الفوز، والذي بدوره سوف يحسم تأهل إحداهما رسميًا إلى دور ال16.

موعد مباراة إيطاليا ونيجيريا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

ويحتضن ملعب استاد مالفيناس أرجنتيناس المواجهة المرتقبة بين إيطاليا ونيجيريا ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات بمسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023، والمقرر انطلاقها في مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2023. بتمام الساعة:

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  • 10.00 مساءًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي نتيجة لقاء إيطاليا والبرازيل في الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

وكان منتخب إيطاليا قد قدم واحدة من أمتع مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة أمام البرازيل، ونجح في اقتناص الثلاث نقاط كاملة. بعد أن حقق الانتصار، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة إيطاليا ونيجيريا
مباراة إيطاليا ونيجيريا

ما هي نتيجة لقاء نيجيريا والدومينيكان في الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

كما نجح منتخب نيجيريا في تحقيق انتصار صعب ومثير على حساب الدومينيكان. بعد لقاء مثير بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة، والذي انتهى بفوز النسور الخضراء بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ونيجيريا في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023

ويمكن للجماهير العربية متابعة لقاء إيطاليا ونيجيريا عبر الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، وذلك من خلال قناتها الثانية التابعة لباقة البريميوم، وهي: 

  1. beIN Sports 2 HD Premium.
مباراة إيطاليا ونيجيريا
مباراة إيطاليا ونيجيريا

ما هو ترتيب المنتخبين في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد انتهاء الجولة الأولى من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة؟

ويدخل الأتزوري والنسور الخضراء، وهما يتقاسمان في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة من من دوري المجموعات بمونديال الشباب تحت 20 سنة. بعد ان حصد كلاهما الثلاث نقاط كاملة. إلا أن المنتخب النيجيري يتفوق في الأهداف. لذلك هو صاحب المركز الأول.

بينما تأتي إيطاليا في المركز الثاني. وفي المركز الثالث يتواجد منتخب الدومينيكان، بدون نقاط في رصيده، ولكنه يتفوق على البرازيل صاحب المركز الرابع والأخير. بفارق الأهداف.

إغلاق