موعد مباراة إيطاليا وكولومبيا في ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة

موعد مباراة إيطاليا وكولومبيا في ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة

سوف يحتضن ملعب أستاد ديل بيسينتيناريو مباراة إيطاليا وكولومبيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو الجاري، وهي ثاني مباريات ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة الأرجنتين 2023.

ويقام هذا اللقاء عقب انتهاء عقب انتهاء مواجهة البرازيل والكيان الصهيوني مباشرًة، والذي سوف يتحدد من خلاله ثاني المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى المربع الذهبي، والتي سوف تنتظر الفائز من مباراة نيجيريا وكوريا الجنوبية.

موعد مباراة إيطاليا وكولومبيا في ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

وبسبب إقامة النسخة ال23 من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في دولة الأرجنتين الواقعة في قارة امريكا الجنوبية.

فإن فارق التوقيت بينها وبين الدول العربية المختلفة سوف يجعل مباراة إيطاليا وكولومبيا في الدور الربع النهائي من المسابقة تنطلق في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو 2023، وبالتحديد بالساعة:

  • 12.00 صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  • 1.00 صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 10.00 مساء السبت 3 يونيو 2023 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

منتخب إيطاليا يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة للمرة الخامسة في التاريخ 

وكان منتخب إيطاليا قد تمكن من التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة للمرة الخامسة في تاريخه. بعد أن حقق فوزًا صعبًا على إحدى المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب في النسخة الحالية “إنجلترا”. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان المنتخب الإيطالي قد شارك في مونديال الشباب تحت 20 عامًا من قبل 4 مرات. تمكن من الوصول فيها جميعًا إلى الدور الربع النهائي، ولكنه لم يتخطاه مرتين.

بينما تأهل إلى المربع الذهبي في المشاركتين الأخرتين، ولكنه اكتفى بالخروج من هذا الدور، وخوض لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، والتي حصد فيهما البرونزية في كلتا المرتين.

مباراة إيطاليا وكولومبيا
مباراة إيطاليا وكولومبيا

منتخب كولومبيا يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة للمرة الثالثة في التاريخ 

سحق منتخب كولومبيا نظيره سولوفاكيا بخمسة أهداف مقابل هدف في دور ال16 من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023. ليتأهل إلى دور الثمانية للمرة الثالثة في تاريخه. بعد أن نجح في الوصول إلى هذا الدور من قبل مرتين فقط. من اصل 5 مشاركات سابقة له في البطولة.

والجدير بالذكر أن المرتين التي تأهل فيهما المنتخب الكولومبي إلى ربع نهائي مونديال الشباب تحت 20 سنة. لم يتمكن من تخطيه. بعد أن خسر في المرة الأولى من المكسيك عام 2011 بثلاثة اهداف مقابل هدف، ثم المرة الثانية من أوكرانيا. بهدف دون رد في عام 2019.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وكولومبيا في ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

وسوف تستمر القناة الثانية beIN Sports 2 HD Premium التابعة لباقة البريميوم في مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة الأرجنتين 2023 داخل الوطن العربي في تغطية جميع مباريات الدور الربع النهائي من المسابقة، والتي من بينها مباراة إيطاليا وكولومبيا.

مباراة إيطاليا وكولومبيا
مباراة إيطاليا وكولومبيا

تاريخ المواجهات بين إيطاليا وكولومبيا قبل مواجهة اليوم الأحد 2023-6-4

الجدير بالذكر أن مواجهة إيطاليا وكولومبيا القادمة صباح اليوم الأحد 2023-6-4 سوف تكون ثاني المواجهات التي تجمع بين المنتخبين على مدار التاريخ. بعد أن التقيا من قبل في مواجهة واحدة فقط، والتي كانت في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، ولكن في عام 2005.

وكانت هذه المواجهة ضمن منافسات دوري المجموعات من المسابقة، والتي انتهت لصالح المنتخب الكولومبي بهدفين دون مقابل.

إغلاق