موعد مباراة البرازيل والكيان الصهيوني في كأس العالم تحت 20 سنة

موعد مباراة البرازيل والكيان الصهيوني في كأس العالم تحت 20 سنة

يستضيف ملعب استاد أستاد ديل بيسينتيناريو أولى مباريات ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة الأرجنتين، وهي مباراة البرازيل والكيان الصهيوني التي تقام في مساء اليوم السبت الموافق 3 من شهر يونيو الجاري 2023.

وتحظى هذه المواجهة باهتمام العديد من الجماهير حول العالم، خاصة بعد أن حقق المنتخب الإسرائيلي مفاجأة من العيار الثقيل. بعد وصوله إلى هذا الدور من المسابقة، على الرغم من أنها المشاركة الاولى له في منافسات البطولة.

موعد مباراة البرازيل والكيان الصهيوني في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 

وسوف تكون مباراة البرازيل مع الكيان الصهيوني هي أولى المواجهات المقامة في الدور الربع النهائي من مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، والتي سوف يتحدد منها أول الأضلاع الأربعة في منافسات المربع الذهبي. في انتظار الفائز من مباراة الولايات المتحدة الأمريكية والأوروغواي لملاقاته.

وتم تحديد موعد هذا اللقاء، لينطلق في مساء اليوم السبت الموافق 3 من شهر يونيو الجاري 2023. في تمام الساعة:

  • 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  • 9.30 مساءًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

كيف تأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة؟

وكان منتخب البرازيل قد واصل تقديم أداءه المميز منذ أول مباريات بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، ونجح في سحق المنتبخ العربي الوحيد الذي تأهل إلى دور ال16 “تونس“. بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

مباراة البرازيل والكيان الصهيوني
مباراة البرازيل والكيان الصهيوني

كيف تأهل منتخب الكيان الصهيوني إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة؟

وفجر منتخب الكيان الصهوني مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح بأوزبكستان بطل مسابقة كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة، على إثر الفوز عليه. بنتيجة هدف دون مقابل. ليصل المنتخب الإسرائيلي إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في أولى مشاركاته الرسمية في المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والكيان الصهيوني في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 

على الرغم من أن قنوات بي إن سبورت القطرية لم تنقل أي من مباريات منتخب الكيان الصهوني منذ بداية النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة عبر قنواتها العربية، إلا أنها سوف تنقل مواجهته ضد البرازيل في مساء اليوم السبت 2023-6-3، وذلك على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مباراة البرازيل والكيان الصهيوني
مباراة البرازيل والكيان الصهيوني

البرازيل تشارك في ربع نهائي مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة للمرة الخامسة في التاريخ 

والجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي تحت 20 سنة قد نجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب للمرة الخامسة في تاريخه. بعد أن وصل إلى هذا الدور من المسابقة 4 مرات سابقة من أصل 5 مشاركات.

وخلال المرات السابقة، تمكن شباب السامبا من تخطي دور الثمانية بالفعل. كما أنه نجح في التأهل إلى النهائي في ثلاث مشاركات منها مواسم: (2009، 2011، 2015)، ولكنه خسر اللقب مرتين، وحققه مرة واحدة فقط عام 2011.

بينما لم يتمكن من تخطي المربع الذهبي مرة واحدة فقط في تاريخه، والتي كانت عام 2007. بعد أن خسر من الأرجنتين بهدفين مقابل هدف. بعدما خاض المنتخبين الشوطيين الإضافيين على إثر انتهاء وقت اللقاء الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ولكنه نجح في الفوز على المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. بهدفين مقابل هدف، وحقق الميدالية البرونزية.

إغلاق