موعد مباراة أمريكا والأوروغواي في ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة

موعد مباراة أمريكا والأوروغواي في ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة

في ختام مباريات ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة الأرجنتين 2023، تقام مباراة أمريكا والأوروغواي على ملعب استاد سيوداد دي لا بلاتا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 5 من شهر يونيو الجاري 2023.

وبفوز أحد المنتخبين في هذه المواجهة، سوف تكتمل الأضلاع الأربعة للمربع الذهبي من المسابقة، والذي سوف يلاقي الفائز من مباراة البرازيل والكيان الصهيوني.

موعد مباراة أمريكا والأوروغواي في ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد سيوداد دي لا بلاتا مباراة أمريكا والأورغواي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 5 يونيو 2023، عقب انتهاء مواجهة نيجيريا وكوريا الجنوبية، وذلك بتمام الساعة:

  • 12.00 صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر والعراق.
  • 1.00 صباحًا بتوقيت الإمارات وعمان.
  • 10.00 مساء الأحد 4 يونيو 2023 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

منتخب أمريكا يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة للمرة الخامسة في تاريخه

وكان منتخب الأوروغواي قد تمكن من التأهل إلى بع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة للمرة الخامسة في تاريخه. بعد أن حقق انتصار عريق على حساب نيوزيلندا برباعية نظيفة.

مباراة أمريكا والأوروغواي
مباراة أمريكا والأوروغواي

منتخب الأوروغواي يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة للمرة العاشرة في تاريخه

وعاد منتخب الأوروغواي من جديد إلى منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة. بعد أن فاز بصعوبة بالغة على حساب المنتخب الإفريقي الغامبي بهدف دون رد، ليصل للمرة العاشرة في تاريخه إلى هذا الدور، ويكون واحد من أكثر المنتخبات التي تاهله إلى ربع النهائي في التاريخ.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا والأوروغواي في ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

وسوف تستمر قناة beIN Sports 2 HD Premium في نقل مباريات ربع نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، والتي من بينها اللقاء الختامي لمواجهات هذا الدور من البطولة بين الولايات المتحدة الأمريكية والأوروغواي صباح اليوم الاثنين 2023-6-5.

مباراة أمريكا والأوروغواي
مباراة أمريكا والأوروغواي

ما هو تاريخ المواجهات بين أمريكا والأوروغواي قبل مواجهة اليوم الاثنين 2023-6-5 

والجدير بالذكر أن مواجهة اليوم الاثنين 2023-6-5 لن تكون أولى المواجهات التي تجمع بين المنتخبين على مدار التاريخ. بل إنهما سبق وأن التقيا في مواجهتين من قبل، إحداهما كانت في دور ال16 من كأس العالم للشباب تحت 20 سنة عام 2007، والتي انتهت لصالح المنتخب الأمريكي. بهدفين دون مقابل.

بينما كانت المواجهة الأخرى ضمن المباريات الدولية الودية عام 2019، وانتهت. بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. إلا أن منتخب الأوروغواي حسم اللقاء لصالحه. بعد أن فاز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. بعد أن لجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

إغلاق