“ملحمة دي يونج”.. صفات جوهرية جعلت المهاجم هدفًا لـ العمالقة الإنجليز

“ملحمة دي يونج”.. صفات جوهرية جعلت المهاجم هدفًا لـ العمالقة الإنجليز

أحدثت ملحمة الانتقالات الأكثر شيوعًا في هذا الصيف منعطفًا آخر، تشيلسي قد اتصل ببرشلونة وممثلي فرينكي دي يونج، ونادي لندن “مستعد للانطلاق بشكل كبير” في السعي وراء الدولي الهولندي ولكن فقط بمجرد حصولهم على “نعم” من اللاعب.

لا يزال كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي مهتمين بالتعاقد مع الدوري الهولندي الدولي مع حاجة برشلونة إلى البيع لتخفيف مشاكلهم المالية أو إقناع اللاعب بخفض راتبه بشكل كبير، وبات الهولندي هو مشكلة الناديين.

ووفقًا لـ “رومانو خبير الانتقالات”: “ليس لدى فرينكي أي نية لقبول خفض الراتب، والتي ستشجع كلا الناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز في سعيهما المستمر للحصول على نجم برشلونة الإسباني.

رغبة اللاعب في البقاء في كامب نو هي أكبر عقبة لكلا الناديين حيث أن الشياطين الحمر قد أبرموا بالفعل اتفاقًا مع العمالقة الكتالونيين مقابل 71.7 مليون جنيه إسترليني ولكن لم يتم الاتفاق مع اللاعب.

مميزات دي يونج

سيجلب وفرة من القدرات إما لمانشستر يونايتد أو تشيلسي، مع قدرته على مقاومة الضغط ويبدو مرتاحًا على الكرة، وهي صفات قيمة يجب امتلاكها عند اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولديه عقل كرة قدم مثير للإعجاب، والذي يمكّنه من إيجاد المساحة، وهي الجودة التي يحتاجها كلا الناديين في خط الوسط، حيث تكبد أولد ترافورد خسائر كبيرة مع رحيل بول بوجبا وخوان ماتا عن ملعب أولد ترافورد.

دي يونج هو حلم المدافع الذي يجعل نفسه متاحًا لاستلام الكرة، مما يسلط الضوء على عقله الكروي الممتاز، وبمجرد وصوله إلى الكرة، يكون بارعًا في الحفاظ على تدفق الهجمات بتمريرات دقيقة وحاسمة، مما سيفيد كلا الفريقين.

اقرا ايضا..
لماذا يُريد تشيلسي التعاقد مع دي يونج؟.. 3 أسباب جوهرية تُجيب

إغلاق