لماذا يُريد تشيلسي التعاقد مع دي يونج؟.. 3 أسباب جوهرية تُجيب

لماذا يُريد تشيلسي التعاقد مع دي يونج؟.. 3 أسباب جوهرية تُجيب

أصبح دي يونج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، هدفًا للفرق الإنجليزية بعد أن قرر الفريق الكتالوني التخلي عنه، لتسجيل التعاقدات الجديدة.

 

وفقًا لبول هيرست، من المقرر أن يضع فرينكي دي يونج حدًا لملاحقة مانشستر يونايتد للاعب خط الوسط الهولندي

ضربة لمانشستر يونايتد

كتب بول هيرست في صحيفة التايمز: “حدد يونايتد فرينكي دي يونج باعتباره اللاعب المثالي الذي يلعب في مركز خط الوسط، ولكن يبدو الآن أنه سيبقى في برشلونة أو ينضم إلى تشيلسي، بسبب عدم وجود مانشستر في دوري الأبطال”.

هذا من شأنه أن يترك لمانشستر يونايتد وقتًا محدودًا للمضي قدمًا في خطوة واحدة، ويقال إن هؤلاء من بينهم روبن نيفيز من فريق ولفرهامبتون ويوري تيليمنس من ليستر، برز تشيلسي مؤخرًا كوجهة محتملة لدي يونج، مع تزايد التكهنات الآن.

ويدخل تيلمنز العام الأخير من عقده مع ليستر سيتي ويقال إنه يبحث عن تحدٍ جديد، لطالما كان ليستر يدرك أن ناديه كان نقطة انطلاق للاعب البلجيكي المبدع، وتوقفت المفاوضات بشأن تمديد العقد لفترة من الوقت، مع وجود مصلحة في أرسنال.

وسيكون روبن نيفيس خيارًا أكثر تكلفة، ولكن مع زملائه البرتغاليين الدوليين كريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز بالفعل في أولد ترافورد، من المحتمل أن يكون هناك ديناميكية وتفاهم قائم بينهما، يعود بالخير على يونايتد.

موقف برشلونة

لم يتغير موقف برشلونة طوال هذه الملحمة، على الرغم من كونه لاعبًا موهوبًا إلا أن دي يونج هو أحد أفضل اللاعبين، في خضم الصراعات المالية، تم تحديده على أنه تضحية ضرورية، وزعمت التقارير الأخيرة أن بيع دي يونج مطلوب لتمكينهم من تسجيل التعاقدات الجديدة.

لماذا يريد تشيلسي دي يونج

يسعى توماس توخيل إلى إضفاء مزيد من العمق على فريق تشيلسي، وبعد انتقال روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة والمغادرة المتوقعة لتيمو ويرنر، سيبحث عن لاعبين لتقديم مساهمات الهدف التي فشل هذان الاثنان في تحقيقها.

رحيم سترلينج تم توقيعه للمساعدة في تحقيق الأهداف والتمريرات الحاسمة، و يعتبر دي يونج أكثر ملاءمة لدور أعمق ، لكن إحصائيات التمرير الخاصة به مثيرة للإعجاب وستساعد بالتأكيد في الانتقال من خط الوسط إلى الهجوم.

اقرا ايضا..
تشيلسي يُعلن الحرب على برشلونة.. المصير النهائي لـ “دي يونج”

إغلاق