مدرب إنجلترا السابق: سنقدم نسخة جيدة في كأس العالم

مدرب إنجلترا السابق: سنقدم نسخة جيدة في كأس العالم

يعتقد فابيو كابيلو مدرب إنجلترا السابق أن توقيت كأس العالم هذا العام يمكن أن يساعد الفريق على تحقيق النجاح في البطولة، ومن المقرر أن تقام في نهاية شهر نوفمبر الماضي حتى منتصف شهر ديسمبر.

وقال كابيلو: “أنه درب الفريق جيدًا، خلال ثلاثة أشهر، وهما سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، وكنا مستعدين لمواجهة أفضل الفرق في العالم، وذلك في شهري في مارس وأبريل، ولكن ما عطلنا هــو المستوى المادي”.

يعتقد فابيو كابيلو أن كأس العالم الشتوية يمكن أن تفيد إنجلترا، بينما كان كابيلو متفائلاً بشأن التأثير الإيجابي لكأس العالم الشتوية على فرص إنجلترا في كأس العالم ، فقد كشف عن قلقه بشأن عقلية اللاعبين الإنجليز.

وكابيلو محق وعجز إنجلترا عن الاستمرار في اللعب بالقدم الأمامية بعد التسجيل مبكرًا في ذلك النهائي يشير إلى أن هؤلاء اللاعبين الإنجليز لديهم خوف ساحق من الفشل، لدى جاريث ساوثجيت وفريقه فرصة لتصحيح هذا الفشل والبناء.

وعلى الرغم من أن البطولة كانت نهايتها سيئة، إلا أنه كان هناك العديد من الإيجابيات التي يمكن الاستغناء عنها من تجربة مشجع إنجلترا، كان أداء النجوم الشباب ممتازًا وأظهر نضجًا ويتــجاوز سنينهم، وكان الجانب سليمًا دفاعيًا وكان هناك شعور حقيقي بالوحدة.

وإذا كان بإمكان رجال ساوثجيت الاستفادة مما يعتقده فابيو كابيلو أنه كأس العالم في توقيت مثالي، واستخدام خيبة أمل يورو 2020 لتحفيزهم بدلاً من إثقالهم، فإن إنجلترا لديها كل فرصة للنجاح في كأس العالم قطر 2022.

اقرأ ايضًا

آرسنال يستهدف نجم يوفنتوس 

إغلاق