ماذا يحدث لو فشل برشلونة وأتلتيكو في حل أزمة جزيزمان؟

ماذا يحدث لو فشل برشلونة وأتلتيكو في حل أزمة جزيزمان؟

أفادت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد مستعد للانقضاض على أنطوان جريزمان في يناير إذا فشل أتليتيكو مدريد وبرشلونة في حل خلافهما بشأن المهاجم، واللاعب حاليًا في الموسم الثاني من فترة إعارته لمدة عامين في واندا متروبوليتانو.

 

ويلتزم أتليتيكو بدفع 34 مليون جنيه إسترليني لبرشلونة لتحويل التبديل المؤقت للاعب إلى إقامة دائمة إذا لعب 45 دقيقة أو أكثر في نصف مبارياته هذا الموسم، وكان المدرب دييجو سيميوني يبذل قصارى جهده لتجنب دفع النادي الثمن الكامل.

ومن خلال تقييد اللاعب الدولي الفرنسي ببداية واحدة فقط في ثماني مباريات في جميع المسابقات، قيل إن برشلونة يستعد لرفع دعوى قضائية ضد أتلتيكو مع العثور على الأخير على ما يبدو ثغرة حول الانتقال.

وعلى الرغم من وجود شائعات بأن الناديين على وشك الاتفاق على صفقة مخفضة السعر بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني للفائز بكأس العالم 2018، وصرح أتلتيك أنه إذا فشل برشلونة وأتلتيكو في حل نزاعهما، فقد يكون جريزمان متاحًا للانتقال في يناير.

وقد يؤدي هذا إلى إحياء اليونايتد اهتمامهم بريال سوسيداد السابق بعد أن فشل في تأمين خدماته في النافذة السابقة، وخلال الصيف ، كان جريزمان يركز فقط على البقاء في مدريد ولم يكن مستمتعًا بالانتقال إلى أولد ترافورد أو أي مكان آخر.

ولكن الوضع قد يتغير مع تزايد إحباط جميع الأطراف من الوضع الحالي، من ثماني مباريات خاضها هذا الموسم، سجل جريزمان ثلاثة أهداف اثنان منها في الليجا، رغم وقت لعبه المحدود، لا يزال جريزمان قد تم استدعاؤه إلى تشكيلة ديدييه ديشامب الفرنسية.

 

اقرأ ايضًا

نجم الزمالك: الأهلي لن يفرط في الدوري بالموسم الجديد 

إغلاق