تشيلسي يستعيد خدمات نجمه السابق مُقابل رقم قياسي.. تفاصيل

تشيلسي يستعيد خدمات نجمه السابق مُقابل رقم قياسي.. تفاصيل

بات تيمو فيرنر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الإلماني، قريبًا من الانتقال لـ تشيلسي الإنجليزي الذي انهى صفقة ضمه.

ومن المقرر، ان يخضع تيمو لفحص طبي من لايبزيغ يوم الثلاثاء قبل عودته إلى نادي البوندسليجا، واتفق تشيلسي الفريق الألماني على دفع حوالي 25 مليون جنيه إسترليني بجانب الإضافات لـ فيرنر.

وأمضى فيرنر، أربع سنوات غزيرة في لايبزيغ قبل الانتقال إلى تشيلسي، وسجل 95 هدفًا في 159 مباراة، وانضم إلى البلوز مقابل 47.5 مليون في عام 2020، محرزًا 23 هدفًا وصـنع 21 في 89 مباراة.

وبعد العام الأول الذي ظهر فيه بشكل منتظم، انخفضت مشاركته بشكل كبير تحت قيادة توماس توخيل، وأعرب فيرنر عن رغبته في اللعب أكثر من مرة خلال جولة تشيلسي التمهيدية لأمريكا، خاصة قبل نهائيات كأس العالم في نوفمبر.

وكان نيوكاسل ويوفنتوس حريصين على فيرنر، لكن العودة إلى فريقه السابق ظهرت كخياره المفضل، وفي حين كان من المتوقع أن تتم معاقبة خطوة الإعارة، فقد حقق الناديان خطوة دائمة تسمح لتشيلسي باسترداد بعض إنفاقهما قبل عامين ووسط فورة هذا الصيف.

وأنفقوا حوالي 175 مليون جنيه إسترليني على رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي وجابرييل سلونينا ومارك كوكوريلا، ومع ويسلي فوفانا لاعب ليستر، وفرينكي دي يونج لاعب برشلونة والمهاجم على قائمة أمنياتهم .

وتم عرض بيير إيمريك أوباميانغ لاعب برشلونة على تشيلسي، الذي يقاتل مع مانشستر يونايتد، من بين آخرين، من أجل نجم مهاجم سالزبورج بنجامين سيسكو، ومن المقرر أن يكون هناك المزيد من المغادرين مع ماركوس ألونسو بالقرب من الانتقال إلى برشلونة.

اقرا ايضا..
تشيلسي يُضحي لأجل عيون نجم ليستر.. “تفاصيل”

إغلاق