تشيلسي يُضحي لأجل عيون نجم ليستر.. “تفاصيل”

تشيلسي يُضحي لأجل عيون نجم ليستر.. “تفاصيل”

ووفقا لفابريزيو رومانو، عرض تشيلسي أكثر من 70 مليون جنيه استرليني لشراء ويسلي فوفانا لاعب ليستر سيتي، وسيكون قلب الدفاع الفرنسي أحد الإضافات العديدة التي ستنضم إلى فريق توماس توخيل في موسم الدوري الممتاز القادم.

إلى أي مدى يمكن أن تكون الصفقة النهائية لويسلي فوفانا ذات قيمة؟

على الرغم من حقيقة أن اتفاقية بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني ستكون ثاني أعلى قيمة واردة من ليستر، فإن الثاني متردد في البيع، ولكن وفقًا لتقارير سابقة، يمكن أن يصل عرض البلوز إلى 85 مليون جنيه إسترليني.

وهذا استثمار كبير من جانب لندن، الذي لم يوقع إلا مؤخرًا على مارك كوكوريلا من برايتون بسعر شمال 60 مليون جنيه إسترليني بعد الإضافات.

ويسعى ليستر للحصول على أعلى سعر ممكن، على الرغم من أن التوصل إلى اتفاق ثابت مع البلوز قد يكون عملية طويلة، وأصر بريندان رودجرز مؤخرًا: “ويسلي فوفانا وجيمس ماديسون ليسا للبيع هؤلاء لاعبون مهمون للغاية بالنسبة لنا “.

وتتمثل إحدى المشكلات المحتملة لجانب ميدلاندز في الحاجة إلى الأموال قبل الالتزام بأي نشاط تحويل، ومع اقتراب الصفقة، يعترف رودجرز: “نحن في موقف نحتاج فيه إلى إخراج بعض اللاعبين”.

وفي حين أنه لا يزال واثقًا من حقيقة أن هذا لا يعني خسارة اللاعبين النجوم فوفانا وماديسون، فإن عرض تشيلسي المرتفع بما يكفي قد يكون كافيًا لإغراء ملكية ليستر للتحرك.

اقرا ايضا..
“تعاقدات فاسدة ورحيل النجوم.. خسائر مادية تلاحق تشيلسي في سنة أولى ملكية

إغلاق