القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بـ دوري الأبطال والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بـ دوري الأبطال والمعلق

يتساءل عشاق المتعة والإثارة الكروية عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2022، والمقرر إقامتها على ملعب استاد الاتحاد مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر مايو الحالي.

والجدير بالذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقي، كان قد أقيم على ملعب استاد سانتياغو برنابيو في مساء الثلاثاء الماضي الموافق 9 من هذا الشهر، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال 23-2022؟

وكما هو معتاد خلال السنوات السابقة، فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية قد حصلت على حقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022. لذلك سوف يتم نقل مواجهة مانشستر سيتي مع ريال مدريد عبر هذه القنوات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر beIN Sports Connect 

وبناء عليه أعلنت beIN Sports Connect  الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال 2023-2022 عبر باقة البريميوم، عن نقل المباراة المرتقبة بين العملاقين مانشستر سيتي وريال مدريد مساء اليوم الأربعاء الموافق 2023-5-17 عبر القناة الأولى “beIN Sports 1 HD Premium”.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

اسم المعلق عبر بي إن سبورت على مواجهة السيتي والريال اليوم الأربعاء 2023-5-17 

كما تم الإعلان الرسمي عن اسم المعلق الذي سوف يتولى مهمة الإذاعة الخارجية المباشرة على أحداث لقاء السماوي والملكي، وهو الجزائري المتميز حفيظ دراجي.

موعد مباراة العودة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 23-2022

هذا ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد التي تقام على ملعب استاد الاتحاد مساء اليوم الأربعاء 17 مايو 2023 في إياب نصف نهائي دوري الأبطال 2023-2022، في تمام الساعة: 

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

الريال طامحًا للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة ال18 في تاريخه 

ويلع فريق ريال مدريد لقاء العودة من المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا 2023-2022؟ على أمل الوصول إلى نهائي المسابقة القارية للمرة ال18 في تاريخه. بعد أن سجل حضوره في آخر أدوار البطولة 17 مرة سابقة.

وخلال هذه المشاركات توج المرينجي بـ 14 لقب، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الفرق التي حصلت على الكأس عبر التاريخ. بينما جاء الملكي في المركز الثاني 4 مرات.

القنوات الناقلة لمواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد
القنوات الناقلة لمواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد

السيتي يرغب في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه 

فيما يأمل فريق مانشستر سيتي في حصد اللقب القاري الأول في تاريخه من دوري الأبطال. بعد أن سبق وأن وصل إلى النهائي مرة واحدة، والتي كانت. بموسم 2021-2020، ولكنه خسر أمام تشيلسي بهدف نظيف.

إغلاق