موعد مباراة نيجيريا وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة نيجيريا وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يستعد ملعب استاد الجيش بالسويس لاستضافة واحدة من مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وهي مباراة نيجيريا وموزمبيق، والمقرر إقامتها في مساء اليوم السبت الموافق 25 من شهر فبراير الجاري 2023. ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى.

ولن يستضيف استاد القاهرة الدولي هذه المواجهة، كما كان معتاد في الجولتين السابقتين. بسبب إقامة مباراة مصر والسنغال في نفس التوقيت على هذا الملعب، حرصًا على تطبيق مبدأ اللعب النظيف، خاصة أن كلتا المواجهتين سوف يتحدد من خلالهما ثاني المتأهلين رسميًا إلى الدور الربع النهائي. بعد أن حسم منتخب السنغال تأهله رسميًا من هذه المجموعة في الجولة السابقة.

موعد مباراة نيجيريا وموزمبيق في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

كما سبق وأن ذكرنا فإن مباراة نيجيريا وموزمبيق في الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها الحالية 2023، سوف تنطلق في نفس توقيت مباراة مصر والسنغال، والمقرر بدايتها في مساء اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، في الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي نتائج المنتخبين في الجولتين الأولى والثانية من دوري المجموعات بكأس إفريقيا للشباب 2023؟

كان منتخب نيجيريا قد بدأ مشواره في النسخة ال23 من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بهزيمة مفاجئة أمام منتخب السنغال، بنتيجة هدف دون مقابل، ولكنه تمكن من تعويض هذه الخسارة. بعد فوزه على منتخب مصر في الجولة الثانية. بنفس النتيجة.

فيما نجح منتخب موزمبيق باقتناص نقطة ثمينة في اللقاء الأول، من أمام المنتخب المصري. بعد تعادله معه سلبيًا، ولكنه تلقى هزيمة قاسية في المواجهة الثانية أمام السنغال. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة نيجيريا وموزمبيق
مباراة نيجيريا وموزمبيق

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وموزمبيق في . كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

سوف تقوم مجموعة قنوات “أون تايم سبورت المصرية”. بنقل وتغطية أحداث مباراة نيجيريا وموزمبيق في مساء اليوم السبت الموافق 2023-2-25 مباشرًة، خاصة أن باقة القنوات هي الناقل الحصري لجميع مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر للمرة الثانية في تاريخها.

موقف منتخب نيجيريا وموزمبيق من التأهل إلى ربع نهائي كاس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

يملك المنتخب النيجيري فرصة ذهبية من أجل إقتناص بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الأولى إلى ربع النهائي من مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، حيث يكفيه التعادل للتأهل في المركز الثاني. حتى في حالة فوز منتخب مصر.

بينما يحتاج منتخب الموزمبيقي لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة حتى يضمن التأهل إما في وصافة جدول الترتيب أو التنافس على التأهل في كأفضل منتخبين حصلا على المركز الثاث.

إغلاق