موعد مباراة مصر والسنغال في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

موعد مباراة مصر والسنغال في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

أصبحت الجماهير المصرية العاشقة للساحرة المستديرة في حالة ترقب شديدة لمباراة مصر والسنغال في منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الأول من مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها ال23 التي تقام على الآراضي المصرية للمرة الثانية في التاريخ، في الفترة بين 19 من فبراير الجاري حتى 11 من شهر مارس القادم للعام الميلادي 2023.

ومن خلال هذه المواجهة سوف يتحدد مشوار المنتخب المصري في البطولة، إما بالمواصلة ضمن منافستها أو الخروج رسميًا من دوري المجموعات.

موعد مباراة مصر والسنغال في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يستعد منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة لاستضافة منتخب السنغال في المباراة الثالثة والاخيرة من دوري المجموعات في بطولة كأس إفريقيا 2023 على ملعب استاد القاهرة الدولي، والتي من المقرر أن تنطلق في مساء اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هو موقف منتخب مصر من التأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

تأزم موقف منتخب مصر في المجموعة الأولى من الدور الأول في مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. بعد أن تعادل سلبًا في الجولة الأولى مع منتخب موزمبيق وتلقى الهزيمة من منتخب نيجيريا في الجولة الثانية، مما جعله يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب هذه المجموعة. برصيد نقطة واحدة فقط.

وبات المنتخب المصري بحاجة إلى تحقيق الفوز على حساب منتخب السنغال بنتيجة كبيرة. حتى يتأهل إلى الدور الربع النهائي من المسابقة إما في وصافة المجموعة أو بالتنافس على أفضل منتخبين احتلا المركز الثالث في المجموعة الثلاثة المتواجدة في هذا الدور، ولكنه سوف يحتاج إلى هزيمة منتخب نيجيريا من موزمبيق أو تعادل المنتخبين.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

منتخب السنغال يحسم تأهله رسميًا إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

حسم منتخب السنغال إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الربع النهائي من المجموعة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة رسميًا. بعد نجاحه في تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثانية على حساب كلٍِ من نيجيريا وموزمبيق.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

خصصت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مباشرًة وحصريًا، قناتها الأول “ON TIME Sports 1HD”. من أجل نقل مباراة مصر والسنغال في مساء اليوم السبت الموافق 2023-2-25.

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

ما هو تاريخ المواجهات بين مصر والسنغال قبل مواجهة اليوم السبت 2023-2-25؟

التقى منتخب مصر مع منتخب السنغال من قبل في 5 مواجهات من قبل، والتي حسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات منها. بينما فاز كل منتخب منهما في لقاء واحد فقط.

إغلاق