موعد مباراة نيجيريا والسنغال في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة نيجيريا والسنغال في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تبحث الكثير من الجماهير المصرية عن موعد مباراة نيجيريا والسنغال التي سوف تقام ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في مصر خلال الفترة بين 19 فبراير حتى 11 مارس 2023.

ويترقب الجمهور المصري هذا اللقاء بشغف كبير. من أجل متابعته والتعرف على نتيجته، خاصة أن كلا المنتخبين يتواجدان في مجموعة المنتخب المصري خلال دوري المجموعات من منافسات النسخة الحالية من المسابقة.

موعد مباراة نيجيريا والسنغال في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تم تحديد استاد القاهرة الدولي. ليكون الملعب المستضيف لجميع مباريات مجموعة مصر في الدور الأول من بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة. لذلك سوف تقام مباراة نيجيريا والسنغال على هذا الملعب.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة عقب انتهاء مواجهة مصر وموزمبيق في مساء يوم الأحد الموافق 19 من شهر فبراير 2023، وبالتحديد سوف تنطلق بالتوقيتات العربية المختلفة. في تمام الساعة:

  1. 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي مجموعة المنتخبين (النيجيري والسنغالي) في دوري المجموعات من كأس أفريقيا للشباب؟ 

كما سبق وأن ذكرنا. فإن كلًا من منتخب نيجيريا ومنتخب السنغال يقعان في المجموعة التي يتواجد فيها منتخب مصر في دوري المجموعات من مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وهي المجموعة الأولى، ويتواجد مع الثلاث منتخبات “منتخب موزمبيق”.

مباراة نيجيريا والسنغال
مباراة نيجيريا والسنغال

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا والسنغال في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

بسبب حصول شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة على حقوق نقل جميع مباريات النسخة ال23 من بطولة كأس أفريقيا تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر للمرة الثانية في تاريخها. فإن لقاء نيجيريا والسنغال في منافسات الجولة الأولى الذي ينطلق مساء يوم الأحد 2023-2-19 سوف يُنقل عبر هذه القنوات.

  1. “ON TIME Sports 1HD”.
  2. “ON TIME Sports HD الأرضية” 

كم عدد المواجهات التي جمعت بين نيجيريا والسنغال من قبل؟ 

لن تكون مواجهة اليوم الأحد الموافق 2023-2-19، هي أول مباراة تجمع بين منتخبي نيجيريا والسنغال، بل سبق وأن تقابل المنتخبان من قبل في ثلاث مواجهات رسمية، منها مواجهتين في بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، أي أن المواجهة المقبلة هي الثالثة في منافسات هذه المسابقة.

بينما كان اللقاء الثالث في منافسات بطولة كأس العالم، وخلال هذه اللقاءات، تمكن المنتخب النيجيري من الفوز في مباراتين. فيما فاز المنتخب السنغالي في مواجهة واحدة فقط، والتي كانت في المونديال.

إغلاق