موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تترقب الكثير من الجماهير العربية والإفريقية العاشقة للساحرة المستديرة مباراة مصر وموزمبيق التي سوف تقام في افتتاح النسخة الجديدة من بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن تبدأ هذه المسابقة يوم الاحد القادم الموافق 19 من شهر فبراير الجاري 2023، وتستمر حتى شهر مارس التالي، وبالتحديد حتى يوم السبت الموافق 11 من هذا الشهر.

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

يستعد ملعب استاد القاهرة الدولي لاستضافة أولى مباريات النسخة الحالية من بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة والتي سوف تجمع بين منتخب مصر “صاحب الضايفة، ومنتخب موزمبيق.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في عصر يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023، في تمام الساعة:

  1. 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  2. 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  3. 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  4. 3.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

مجموعة منتخب مصر في دوري المجموعات من كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

يذكر أن قرعة مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، كانت قد أوقعت منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعات في البطولة، والتي تُعد المجموعة الأشرس من المجموعات الثلاثة المتواجدة في هذا الدور والتي تضم كلًا من: (مصر، نيجيريا، السنغال، موزمبيق).

مباراة مصر وموزمبيق
مباراة مصر وموزمبيق

التشكيل المتوقع لمصر أمام موزمبيق في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

بالرغم من أن جميع التوقعات تؤول إلى فوز المنتخب المصري على منتخب موزمبيق. في ظل فارق الإمكانيات بين المنتخبين، إلا أن المدرب المصري “محمود جابر” المدير الفني للفراعنة، سوف يعتمد على كامل قوته خلال هذه المواجهة.

خاصة في ظل حاجته إلى تحقيق الانتصار واقتناص أول ثلاث نقاط. من أجل محاولة حسم التأهل إلى الدور الربع النهائي مبكرًا. لذلك ينتظر أن يكون 

  • حراسة المرمى: أحمد نادر السيد.
  • خط الدفاع: عبد الرحمن رشدان، عبد الرحمن جودة، إسلام عبد الله، طارق علاء.
  • خط الوسط: محمد حمدي، كريم الدبيس، محمود مرسي، عبد الرحمن ايشو.
  • يقود خط الهجوم: عمر الساعي، بلال مظهر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

سوف تكون مجموعة قنوات أون تايم سبورت الفضائية والأرضية، هي الناقل الحصري لجميع مباريات كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها 23. بعد أن نجحت شبكة القنوات المصرية في الحصول على حقوق إذاعة جميع المباريات مباشرًة، والتي من بينها مباراة مصر وموزمبيق المقرر أن تنقل عبر قناتي:

  1. “ON TIME Sports 1HD”.
  2. “ON TIME Sports HD الأرضية” 
مباراة مصر وموزمبيق
مباراة مصر وموزمبيق

تاريخ المواجهات بين مصر وموزمبيق قبل مواجهة اليوم الأحد 2023-2-19

لم يلتقي المنتخب المصري مع المنتخب الصومالي في أي مواجهة رسمية من قبل، أي أن اللقاء القادم الذي سوف يجمع بين المنتخبين يوم الأحد 2023-2-19 في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، سوف تكون أول مواجهة رسمية تجمع بينهما.

وبالرغم من عدم وجود أي مواجهات رسمية بين المنتخبين، إلا أنهما. قد سبق وأن تقابل في مباراة واحدة فقط، والتي كانت أحد المباريات الرسمية عام 2017، وانتهت لصالح الفراعنة. بنتيجة هدف دون مقابل.

إغلاق