موعد مباراة جنوب السودان وغامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة جنوب السودان وغامبيا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يحتضن ملعب استاد حرس الحدود، مباراة جنوب السودان وغامبيا التي من المقرر أن تكون ثالث المباريات التي تقام ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها في ثاني أيام انطلاق هذا الدور من المسابقة، وهو اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر مارس الجاري 2023، والذي سوف يشهد إقامة مواجهة أخرى بين تونس والكونغو.

موعد مباراة جنوب السودان وغامبيا في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

أوقعت القرعة منتخب جنوب السودان في مواجهة واحد من أقوى المنتخبات المتأهلة إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وهو منتخب غامبيا الذي بات واحد من المرشحين للتويج بلقب النسخة الحالية من المسابقة.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة على ملعب استاد حرس الحدود المعروف باسم المكس، في مساء اليوم الجمعة الموافق 3 مارس 2023، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب السودان وغامبيا في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

على الرغم من انتهاء منافسات دوري المجموعات من مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. إلا أن شبكة قنوات “ON TIME Sports” سوف تستمر في نقل باقي مباريات البطولة، والتي من بينها سوف يكون مباراة جنوب السودان وغامبيا.

كيف تأهل منتخب جنوب السودان إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

فجر منتخب جنوب السودان مفاجًاة من العيار الثقيل، بعدما حجز إحدى المقاعد في الدور الربع النهائي. من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في مصر في نسختها ال23. بعد أن نجح في الحصول على 4 نقاط من الثلاث مباريات التي خاضها ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وبهذه النقاط تأهل المنتخب السوداني كأفضل منتخب حصل على المركز الثالث من المجموعات التي تواجدت في الدور الأول من البطولة.

مباراة جنوب السودان وغامبيا
مباراة جنوب السودان وغامبيا

كيف تأهل منتخب غامبيا إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

فيما تأهل منتخب غامبيا بسهولة شديدة. بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات التي خاضها في دوري المجموعات. من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، ليكون بذلك أفضل المنتخبات المشاركة في البطولة كاملة بالمشاركة مع منتخب السنغال الذي حقق هو الآخر العلامة كاملة.

إغلاق