موعد مباراة السنغال وبنين في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة السنغال وبنين في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يستعد ملعب استاد القاهرة الدولي لاستضافة أولى مباريات الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وهي مباراة السنغال وبنين التي من المقرر أن يتحدد من خلالها أول المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى المربع الذهبي من المسابقة الإفريقية، والذي بدوره سوف يضمن مشاركته في بطولة كأس العالم للشباب 2023 المقامة في إندونسيا في شهر يوليو القادم.

موعد مباراة السنغال وبنين في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

سوف تكون مباراة السنغال وبنين، هي أول اللقاءات التي سوف تقام ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في مصر خلال الفترة بين 19 فبراير حتى 11 مارس 2023، والتي من المقرر أن يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي في عصر اليوم الخميس الموافق 2 من مارس الجاري، وتنطلق في تمام الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

كيف تأهل المنتخبين السنغالي والبنيني إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

قدم منتخب السنغال مستوى مميز خلال دوري المجموعات من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وهو ما جعله يستحق الحصول على أولى البطاقات المؤهلة من المجموعة الأولى. بعد أن حقق العلامة كاملة وحصد ال9 نقاط.

فيما تأهل منتخب بنين إلى دور الثمانية من المسابقة. بعد أن حصد نقطتين فقط من المجموعة الثالثة التي تواجد ضمن منافساتها، ليصعد إلى هذا الدور ضمن أفضل منتخبين حصلا على المركز الثالث من الثلاثة مجموعات.

مباراة السنغال وبنين
مباراة السنغال وبنين

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وبنين في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

على الرغم من خروج منتخب مصر من منافسات بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة رسميًا. إلا أن شبكة قنوات “أون تايم سبورت” سوف تستمر في نقل باقي مباريات المسابقة، والتي من بينها مباراة السنغال وبنين في عصر اليوم الخميس الموافق 2023-3-2.

ما هو تاريخ المواجهات بين السنغال وبنين قبل مواجهة اليوم الخميس 2023-3-2؟

والجدير بالذكر أن مواجهة اليوم الخميس الموافق 2023-3-2 بين السنغال وبنين. لن تكون أولى المباريات التي تجمع بين المنتخبين على مدار التاريخ. بل سبق وأن تقابلا في مواجهتين من قبل، والتي نجح المنتخب البنيني في الفوز في كلتيهما.

إغلاق