موعد مباراة جنوب السودان والكونغو في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة جنوب السودان والكونغو في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يفتح ملعب استاد الجيش بالسويس أبوابة من جديد لاستضافة إحدى المباريات القارية للمنتخبات، وهي مباراة جنوب السودان والكونغو التي سوف يلتقي فيها المنتخبان ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر للمرة الثانية في تاريخها. في الفترة بين 19 فبراير حتى 11 مارس 2023.

موعد مباراة جنوب السودان والكونغو في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يستهل منتخب جنوب السودان مشواره في بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها الحالية. بمواجهة من العيار الثقيل التي سوف يلتقي فيها مع منتخب الكونغور على ملعب استاد هيئة قناة السويس، في مساء يوم الاثنين الموافق 20 من شهر فبراير الجاري 2023، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي مجموعة منتخب السودان في دوري المجموعات من كأس أفريقيا للشباب 2023؟

بعد إجراء قرعة النسخة ال23 من بطولة كأس أفريقيا للشباب 2023. جاء منتخب جنوب السودان في المجموعة الثانية من منافسات الدور الأول من المسابقة، والتي ضمت معه كلًا من: (الكونغو، أوغندا، جمهورية أفريقيا الوسطى).

مباراة جنوب السودان والكونغو
مباراة جنوب السودان والكونغو

القنوات الناقلة لمباراة جنوب السودان والكونغو في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

لن تقتصر مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية على نقل مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أفريقيا للشباب 2023 المقامة على الأراضي المصرية للمرة الثانية في التاريخ. بل أن شبكة القنوات سوف تنقل جميع لقاءات هذه المسابقة. بعد حصولها على حقوق النقل مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي كاملًا.

وبناء عليه، فإن مباراة جنوب السودان والكونغو المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين الموافق 2023-2-20 سوف يتم نقلها عبر قناة “ON TIME Sports 1HD”، بالإضافة إلى القناة الأرضية التابعة لهذه القنوات.

هل حصل أي من منتخبي جنوب السودان والكونغو على لقب كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة من قبل؟

أما عن إجابة سؤال هل حصل أي من منتخبي جنوب السودان والكونغو على لقب كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة من قبل؟ فإن المنتخب العربي السوداني لم يسبق وأن توج بلقب هذه المسابقة من قبل.

بينما نجح منتخب الكونغو من قبل في التتويج بلقب هذه المسابقة، في عام 2007. حيث كانت تقام هذه النسخة من البطولة في جمهورية الكونغو، ونجح أصحاب الديار وقتها في تفجير المفاجأة. بعد الفوز على حامل اللقب التاريخ “منتخب نيجيريا”. بنتيجة 1-0.

إغلاق