موعد مباراة تونس وغامبيا في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

موعد مباراة تونس وغامبيا في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

في ختام منافسات الجولة الأولى من الدور الأول في بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، تقام مباراة تونس وغامبيا على ملعب استاد الإسكندرية في مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري 2023.

والجدير بالذكر أن النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب سوف تقام في مصر، بدايًة من يوم الأحد القادم الموافق 11 من فبراير الجاري، وحتى يوم السبت الموافق 11 من شهر مارس المقبل للعام الميلادي الحالي 2023.

موعد مباراة تونس وغامبيا في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يحتضن ملعب استاد الإسكندرية آخر لقاءات المنتخبات العربية في الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها الحالية، وهي مباراة تونس وغامبيا التي تم تحديد موعدها. لتنطلق في عصر يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023. في الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي المجموعة التي يتواجد فيها منتخب تونس في كأس أفريقيا للشباب 2023؟

بالرغم من وجود ثلاث منتخبات عربية مشاركة في النسخة ال23 من بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وهم “مصر وجنوب السودان وتونس”، إلا أن القرعة لم تُوقع أي من هذه المنتخبات مع بعضهما البعض خلال منافسات دوري المجموعات من المسابقة.

فنجد أن  منتخب مصر يتواجد في المجموعة الأولى. بينما ينافس منتخب جنوب السودان في المجموعة الثانية، ووقع منتخب تونس في المجموعة الثالثة والأخيرة مع الثلاث منتخبات: (غامبيا، زامبيا، بنين).

مباراة تونس وغامبيا
مباراة تونس وغامبيا

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يمكن للجمهور العربي الذي سوف يتابع مباريات بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، متابعة مباراة تونس وغامبيا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة والأخيرة بالدور الأول من المسابقة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت. بعد أن حصلت القنوات المصرية على حقوق نقل جميع لقاءات المسابقة مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي.

ما هو تاريخ المواجهات بين تونس وغامبيا قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 2023-2-21؟

يذكر أن مواجهة تونس وغامبيا في منافسات بطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، باتت من المواجهات المكررة. بعد أن تقابل المنتخبان في النسخة السابقة من المسابقة، وبالتحديد في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وبالرغم من انتهاء هذه المواجهة بالتعادل السلبي آنذاك، إلا أن نسور قرطاج لم يتمكنوا من حسم هذا اللقاء لصالحهم. بعد أن تعرضوا للهزيمة من المنتخب الغامبي. بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وكانت هذه هي المواجهة الواحيدة التي جمعت بين المنتخبين.

إغلاق