موعد مباراة السودان وغانا في كأس إفريقيا للمحليين والقنوات الناقلة

موعد مباراة السودان وغانا في كأس إفريقيا للمحليين والقنوات الناقلة

يستعد استاد الشهيد حملاوي؛ لاستضافة مباراة السودان وغانا القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للمحليين 2023. والتي يتم تنظيمها في دولة الجزائر في الوقت الراهن؛ بمشاركة 18 منتخبًا كاملًا. ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذا اللقاء. ومن ثم؛ التربع على صدارة المجموعة الثالثة.

موعد مباراة السودان وغانا في كأس إفريقيا للمحليين 2023

يستعد المنتخب السوداني؛ لخوض مباراة مصيرية؛ بحثًا عن كيفية حصد ثلاثة نقاط جديدة في دور المجموعات في بطولة كأس إفريقيا للمحليين في الجزائر 2023. والتي سوف يتقابل فيها مع المنتخب الغاني، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية من هذا الدور. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الخميس القادم؛ المُوافق 19 من شهر يناير الجاري.

مباراة السودان وغانا

توقيت انطلاق مباراة السودان وغانا في بطولة الشان بالجزائر

في واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المنتظرة في الوقت الراهن؛ يلتقي منتخب صقور الجديان مع منتخب النجوم السوداء؛ في مواجهة واحدة؛ سوف تنطلق؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق هذه المواجهة

شَهدت المجموعة الثالثة في بطولة الشان في الجزائر؛ في نسختها السابعة على التوالي العديد من المفاجآت النارية؛ عقب انتهاء لقاءات الجولة الأولى. وخاصًة؛ بعد أن تم احتساب أول ثلاثة نقاط للمنتخب السودان؛ على حساب المنتخب المغربي؛ على الرغم من عدم خوض المباراة.

وخاصًة؛ بعد أن أَعلنت أسود الأطلس عن انسحابها من البطولة بالكامل. ولم يحضروا إلى أرضية اللقاء؛ مما أَسفر عن انطلاق صافرة الحكم؛ بانتهاء اللقاء، واحتساب الفوز لصقور الجديان. وفي نفس الوقت، نَجحت مدغشقر في التساوي مع غريمها؛ بعد أن حَقق الانتصار على غانا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موقف المنتخبين من التأهل إلى الدور الربع نهائي

أصبح المنتخب الغاني في حاجة إلى تحقيق أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ حتى يتمكن من الاستمرار على المنافسة على البطولة. بينما، يأمل المنتخب السوداني في الانفراد بالصدارة؛ من خلال الوصول إلى النقطة السادسة في المجموعة الثالثة.

هل تَقابل المنتخبان من قبل في بطولة الشان؟

لم يسبق للمنتخبين، ويتقابلا؛ ضمن منافسات بطولة الشان من قبل، وتعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى التي تجمع بينهما.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة السودان وغانا القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة هذه المواجهة بالكامل أمام الجمهور. وأَكدت على إذاعتها؛ بدون أي تكلفة إضافية على الباقة الأساسية، التي يشترك فيها كل مواطن.

إغلاق