موعد مباراة السنغال وغامبيا في نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

موعد مباراة السنغال وغامبيا في نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

تختتم فعاليات بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في مصر خلال هذه الفترة، بمباراة السنغال وغامبيا ضمن منافسات الدور النهائي من المسابقة القارية، والتي من خلالها سوف نتعرف على حامل النسخة ال23 رسميًا، والمقرر أن يستضيفها ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم السبت الموافق 11 من شهر مارس الحالي 2023.

موعد مباراة السنغال وغامبيا في نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

مثلما احتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة الافتتاح في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، فإنه سوف يستضيف المواجهة  المرتقبة في نهائي المسابقة، والتي سوف تجمع بين السنغال وغامبيا في مساء اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

كيف تأهل منتخب السنغال إلى نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

واصل منتخب السنغال تقديم مستواه المميز طوال النسخة الحالية من بطولة كأس إفريقيا تحت 20 سنة، واستطاع أن يحصد بطاقة التأهل إلى نهائي المسابقة. بعد ان فاز على منتخب تونس في الدور النصف النهائي بثلاثية نظيفة.

مباراة السنغال وغامبيا
مباراة السنغال وغامبيا

كيف تأهل منتخب غامبيا إلى نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة؟

فجر منتخب غامبيا العديد من المفاجآت منذ الدور الأول من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والتي لم تتوقف عند وصوله إلى الدور الربع النهائي أو المربع الذهبي فقط. بل أنه تمكن من الوصول إلى نهائي المسابقة. بعد أن استطاع اقصاء منتخب نيجيريا حامل اللقب التاريخ. بعد الفوز عليه في نصف النهائي، بنتيجة هدف دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وغامبيا في نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

تختتم مجموعة قنوات اون تايم سبورت المصرية تغطيتها الكاملة لمباريات كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، بنقل وإذاعة مواجهة السنغال وغامبيا مساء اليوم السبت 2023-3-11 عبر قناة “ON TIME Sport الأرضية”، مباشرًة وحصريًا داخل الوطن العربي.

مباراة السنغال وغامبيا
مباراة السنغال وغامبيا

كم مرة شارك المنتخبين في نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة من قبل؟

والجدير بالذكر أن المنتخب الغامبي سوف يشارك في مباراة نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة للمرة الأولى في تاريخه. بينما يتواجد المنتخب السنغالي في نهائي هذه المسابقة للمرة الرابعة على التوالي، وكذلك في تاريخه.

وخلال المشاركات الثلاثة السابقة لمنتخب “أسود التيرانغا”، لم يتمكنوا من حصد اللقب، بل اكتفوا بالحصول على الفضية. بعد أن حلوا في المركز الثاني.

إغلاق