موعد مباراة تونس ونيجيريا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

موعد مباراة تونس ونيجيريا في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة والقنوات

يستعد ملعب استاد القاهرة الدولي لاستضافة المواجهة قبل الأخيرة من منافسات بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها ال23، وهي مباراة تونس ونيجيريا التي يخوضها كلا المنتخبين. من أجل تحديد المركز الثالث والرابع.

ويخوض المنتخبان هذه المواجهة. بعد ان فشلا في تخطي الدور النصف النهائي من المسابقة والوصول إلى اللقاء النهائي الذي سوف يجمع بين السنغال وغامبيا للمرة الأولى في التاريخ.

موعد مباراة تونس ونيجيريا لتحديد المركز الثالث في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

قبل ختام فعاليات النسخة ال23 من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في مصر. يلتقي منتخبي تونس ونيجيريا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من المسابقة، والمقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الجمعة الموافق 10 مارس، والتي سوف تنطلق في الساعة:

  • 4.00 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 3.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

لماذا يخوض منتخب تونس مواجهة تحديد المركز الثالث في كأس إفريقيا للشباب 2023؟

كان منتخب تونس قد فشل في تخطي الدور النصف النهائي من مسابقة كأس إفريقيا للشباب 2023. بعد أن تعرض إلى هزيمة ثقيلة من المنتخب السنغالي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل. لذلك تأهل الأخير إلى مباراة النهائي. بينما تخوض نسور قرطاج هذا اللقاء على أمل إحراز البرونزية.

مباراة تونس ونيجيريا
مباراة تونس ونيجيريا

لماذا يخوض منتخب نيجيريا مواجهة تحديد المركز الثالث في كأس إفريقيا للشباب 2023؟

على الرغم من أن منتخب نيجيريا كان قد قدم أداءًا مميزًا أمام منتخب غامبيا في المربع الذهبي من بطولة كأس إفريقيا للشباب مصر 2023، إلا أنه لم يتمكن من تخطي هذا الدور. بعد أن خسر هذه المواجهة. بنتيجة هدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا لتحديد المركز الثالث في كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة 

سوف تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية مباراة تونس ونيجيريا لتحديد المركز الثالث في مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، والمقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة الموافق 2023-3-10 عبر قناتها الأرضية “ON TIME Sport الأرضية”.

مباراة تونس ونيجيريا
مباراة تونس ونيجيريا

هل شارك المنتخبان من قبل في مباراة تحديد المركز الثالث من كأس إفريقيا للشباب 2023؟

والجدير بالذكر أن مشاركة نسور قرطاج في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة. سوف تكون المرة الأولى في تاريخ المنتخب العربي. بينما شاركت النسور الخضراء من قبل في هذه المواجهة، 6 مرات كاملة، تمكنوا من حصد البرونزية ثلاث مرات، واحتلوا المركز الرابع في الثلاث مرات الأخرى.

إغلاق