موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد القادمة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023.

ويدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد النتائج السلبية التي حَققها في الموسم الماضي، والتي أَسفرت عن خروجه من البطولة من دور المجموعات. فضلًا عن تلقيه هزيمة فادحة في مباراة فاركو في الدوري المصري؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2022/2023

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي شباب بلوزداد الجزائري ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الزمالك المصري؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط في المجموعة.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تبدأ أحداث هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 10 من شهر فبراير الجاري.

الزمالك وشباب بلوزداد

توقيت انطلاق مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في إفريقيا

حَدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق أولى مباريات الفارس الأبيض في إفريقيا النسخة الجديدة، والتي سوف يلتقي فيها مع الفريق الجزائري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة السابعة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

مجموعة الفريقين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية؛ تحت إشراف رسمي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن وقوع الفريقين؛ ضمن الفرق المُتواجدة في المجموعة الرابعة. والتي ضَمت كلًا من المريخ السوداني، والترجي الرياضي التونسي.

وسوف تتنافس الأربعة فرق مع بعضهم البعض في ست لقاءات؛ من أجل التواجد على صدارة ووصافة المجموعة. ومن ثم؛ الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي مباشرًة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يلتقي فيها الفريقان مع بعضهما البعض من قبل. وخاصًة؛ بعد أن اَلتقيا مرتين فقط في دور المجموعات من دوري أبطال أبطال إفريقيا؛ موسم 2020/2021، والتي حَصل عليها الأهلي المصري.

فَشل المختلط في تحقيق الانتصار في المباراة الأولى، وتَعادل فيها سلبيًا. بينما، اَنتهت المباراة الثانية؛ بفوز المختلط؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد القادمة

نَجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية في الحصول رسميًا على حق إذاعة مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

إغلاق